رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

10:32 ص | الأحد 22 ديسمبر 2019
موعد مباراة ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

توتنهام وتشيلسي

تختتم الليلة الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث تقام مباراة توتنهام وتشيلسي في ديربي لندن، على ملعب نيو وايت هارت لين ملعب السبيرز.

وتنطلق مباراة توتنهام ضد تشيلسي، في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة "السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة".

وسيقود مباراة توتنهام وتشيلسي، طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة أنتوني تايلور، وسيجرى بث المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، وسيتولى التعليق عليها التونسي عصام الشوالي.

توتنهام ضد تشيلسي مباراة حاسمة في صراع المركز الرابع

وتعد مباراة اليوم حاسمة في ظل صراع المربع الذهبي، حيث تتنافس على دخوله العديد من الأندية، وعلى رأسها تشيلسي صاحب المركز الرابع بـ 29 نقطة، ويدخل توتنهام اللقاء وفي رصيده 26 نقطة، وحال تحقيق السبيرز الفوز بأي نتيجة، سينتزع المركز الرابع من البلوز.

ويعيش توتنهام مرحلة جيدة للغاية مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى المسؤولية خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو الذي أقيل لسوء النتائج.

وحقق لاعبو توتنهام 4 انتصارات من 5 مواجهات خاضها الفريق في الدوري الإنجليزي تحت قيادة "مورينيو" جامعا 12 نقطة، بعد الانتصار على كل من ويست هام وبورنموث وبيرنلي وولفرهامبتون، وخسر مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

على الجانب الآخر، يسعى تشيلسي لإنهاء سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري بالمباريات الأخيرة، حيث خسر أمام بورنموث في الجولة الماضية بهدف دون رد، وخسر قبلها أمام إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة مبتعدا عن مراكز الصدارة، بل وأصبح استمراره بالمربع الذهبي مهددا حال الخسارة مجددا.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز