رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمواعيد.. ليستر سيتي ضد ليفربول أقوى مباريات الـ"بوكسينج داي"

05:18 م | الأربعاء 25 ديسمبر 2019
بالمواعيد.. ليستر سيتي ضد ليفربول أقوى مباريات الـ"بوكسينج داي"

ليفربول وليستر سيتي

تقام غدا الخميس، جولة من نوع خاص في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي جولة الـ"بوكسينج داي"، التي اعتاد عشاق الكرة الإنجليزية على مشاهدة مبارياتها يوم 26 من شهر ديسمبر كل عام.

وتقام غدا تسع مباريات بالرغم من توقف كل الدوريات الأوروبية الكبرى، ماعدا الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، في هذا اليوم الخاص جدا في فترة الأعياد.

ويشهد ملعب كينج باور في العاشرة مساء الغد، قمة مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليستر سيتي وليفربول، ويقودها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

ويسعى ليفربول لمواصلة نتائجه الرائعة بالموسم الحالي، في الدوري الإنجليزي الذي يتصدره برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق عشر نقاط عن الوصيف ليستر سيتي "39 نقطة" صاحب الأرض بمباراة الغد.

ست مباريات في توقيت واحد بـ"بوكسينج داي"

وتقام أيضا مباراة توتنهام ضد برايتون في أولى مباريات الـ"بوكسينج داي"، والتي تنطلق في الثانية والنصف ظهرا على ملعب نيو وايت هارت لين معقل السبيرز في لندن.

ويبدأ في تمام الخامسة مساء، ست مباريات دفعة واحدة، وهي أستون فيلا المحترف في صفوفه الثنائي المصري "أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه" ضد نورويتش سيتي على ملعب "فيلا بارك"، ويستضيف تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج نظيره ساوثهامبتون، ويحل أرسنال ضيفا على بورنموث.

ويلتقي في الخامسة أيضا فريقا إيفرتون وبيرنلي على ملعب جوديسون بارك معقل الفريق الأول، بينما يواجه كريستال بالاس فريق ويست هام، ويستضيف شيفيلد يونايتد نظيره واتفورد.

ويبدأ في ملعب ستامفورد بريدج "مسرح الأحلام" في السابعة والنصف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

ويطلق على يوم 26 ديسمبر مسمى "بوكسينج داي" في إشارة إلى ما يقوم به مشجعو الأندية المتنافسة من تبادل للهدايا احتفالًا بأعياد الميلاد، وهو السبب الشائع لهذه التسمية.