رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أستون فيلا: هوريهان لاعب رائع.. وجريليش يستطيع تقديم أداء أفضل

08:59 م | الخميس 26 ديسمبر 2019
مدرب أستون فيلا: هوريهان لاعب رائع.. وجريليش يستطيع تقديم أداء أفضل

دين سميث مدرب أستون فيلا

أكد الإنجليزي دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، سعادته عقب انتصار فريقه أمام نظيره نوريتش سيتي، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب "فيلا بارك"، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الإنجليزي في تصريحاته لوسائل الإعلام، عقب نهاية المباراة: "النتيجة كان من الممكن أن تكون كبيرة بالنسبة لنا، لقد كانت المباراة بمثابة معركة، نتيجة هذه المباراة مهمة للغاية لنا".

وأشاد المدرب الإنجليزي بلاعبه هوريهان صاحب هدف الفوز: "كونور هوريهان يستحق الثناء لتأثيره على اللقاء، لقد أثبت لنا كم هو لاعب رائع ومهم للفريق، لقد فعل ما يجيد فعله، وهو إحراز الأهداف".

وتحدث سميث عن جاك جريليش: "لقد لعب في مركز اللاعب رقم 10 مع غياب جون ماكجين، أعتقد أنه قد كان خياراً جيداً بالنسبة لنا، إنه لاعب رائع جداً، ويمكن رؤية مدى مساهمته في الهدف، وعلى الرغم من ذلك لا يزل بإمكانه تقديم أداء أفضل".

دين سميث: كونسا نجح في إيقاف بوكي

وتطرق مدرب الفيلانز للحديث عن مدافعيه الشباب: "كورتني خاض مباراته الأولى في البريميرليج أمام شيفيلد يونايتد قبل جولتين فقط، وقدم أداءً قويًا اليوم ونجح في معظم الكرات الرأسية، ونجح كونسا في الحد من خطورة بوكي مهاجم نورويتش في الشوط الأول بفضل سرعته".

 وأضاف: "كذلك دوجلاس لويز يجب الإشادة به على تخليصه للكرات، وتوم هيتون على تصدياته للكرات، جميع هذه الأشياء كانت عوامل مهمة في تحقيق الفوز".

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    4

    05:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش