رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الفرعون يتراجع في "الفانتازي".. ماني يعادل ثمن صلاح ويتفوق عليه بالنقاط (صور)

04:22 م | الأربعاء 01 يناير 2020
الفرعون يتراجع في "الفانتازي".. ماني يعادل ثمن صلاح ويتفوق عليه بالنقاط (صور)

ساديو ماني ومحمد صلاح

نجح السنغالي ساديو ماني في الوصول إلى نفس قيمة زميله في فريق ليفربول محمد صلاح، في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويبلغ سعر الثنائي "ماني" و"صلاح" في اللعبة الافتراضية 12.3 مليون، بالرغم أن محمد صلاح بدأ الموسم الحالي كأغلى لاعب بقيمة 12.5 لكن سعره انخفض، بينما ارتفع سعر اللاعب السنغالي بعد إقبال ممارسي اللعبة على شرائه.

وجمع الدولي السنغالي حتى الآن، 132 نقطة، متفوقا على زميله المصري الذي جمع 110 نقطة حتى الآن، مع العلم أن محمد صلاح كأن أكثر اللاعبين حصدا للنقاط في الموسمين الماضيين.

واختار 24.4% من لاعبي الفانتازي المقدرين بأكثر من 7 ملايين مشارك، محمد صلاح في تشكيلات فريقهم، مقابل 38.7% وضعوا اللاعب السنغالي في اختياراتهم.

محمد صلاح وماني يستعدان لقيادة ليفربول أمام شيفيلد

ويستعد الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لقيادة فريقهما ليفربول، في مباراة هامة، غدا الخميس، أمام فريق شيفيلد يونايتد في ختام الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويشهد ملعب أنفيلد في العاشرة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.

ويسعى ليفربول لمواصة مسيرته الناجحة محليا، حيث يتربع على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، باحثا عن الانتصار التاسع عشر له بالموسم الجاري، بعدما حقق 18 فوزا وتعادل مرة واحدة، وحقق الريدز أخر انتصاراته على حساب ولفرهامبتون، بهدف دون مقابل أحرزه السنغالي ساديو ماني.

على الجانب الآخر، يحتل شيفيلد المركز الثامن قبل بداية الجولة 21، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.