رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في غياب صلاح.. هدف شاكيري ينافس على لقب الأفضل خلال شهر ديسمبر

04:17 م | الجمعة 03 يناير 2020
في غياب صلاح.. هدف شاكيري ينافس على لقب الأفضل خلال شهر ديسمبر

محمد صلاح وشاكيري لاعبا ليفربول

كشفت الشركة الراعية للدوري الإنجليزي، عن قائمة الأهداف المرشحة لنيل لقب الأفضل خلال شهر ديسمبر المنقضي في البريميرليج، والتي شهدت غياب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني.

وينافس هدف السويسري شيردان شاكيري لاعب ليفربول الإنجليزي، في شباك إيفرتون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الرابع من الشهر المنقضي، وحسمها ليفربول بخماسية مقابل هدفين، على جائزة الأفضل.

ويزاحم جريليتش لاعب أستون فيلا على الجائزة، بهدفه الذي زار شباك مانشستر يونايتد مطلع شهر ديسمبر، خلال اللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بينما يوجد رودي لاعب مانشستر سيتي ضمن القائمة، بهدفه في شباك بيرنلي خلال الشهر المنقضي. 

وينافس سون هيونج مين لاعب توتنهام الإنجليزي، بهدفه الذي وصل به إلى شباك بيرنلي، كما يأتي هدف دي بروين لاعب مانشستر سيتي أمام أرسنال، ضمن القائمة المرشحة للحصول على اللقب، وبجانبهم أوبافيمي لاعب ساوثهامبتون الذي ينافس بهدفه في شباك تشيلسي خلال شهر ديسمبر.

وضمن القائمة يأتي جوردان آيو لاعب كريستال بالاس بهدفه الذي هز به شباك وست هام يونايتد، وأخيراً ينافس آرون موي لاعب برايتون على الجائزة بالهدف الذي قدمه لفريقه أمام بورنموث.