رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني: فخور بتتويجي بجائزة الأفضل من بقعة ساحرة من العالم بالغردقة

06:02 ص | الخميس 09 يناير 2020
ساديو ماني: فخور بتتويجي بجائزة الأفضل من بقعة ساحرة من العالم بالغردقة

ساديو ماني

عبَّر السنغالى ساديو مانى عن فخره واعتزازه بنيل جائزة أفضل لاعب فى بقعة ساحرة من العالم بمدينة الغردقة، وتحديداً فى سهل حشيش، ووجَّه "مانى" الشكر لكل القائمين على تنظيم الحفل الذى وصفه بالرائع والمميز.

وحرص اللاعب السنغالى على الإشادة بمستوى منافسيه الجزائرى رياض محرز والمصرى محمد صلاح، مشيراً إلى أن "محرز" قدم أداء عظيماً خلال العام الماضى، والأمر ذاته قام به محمد صلاح الذى رافقه فى مشوار مذهل مع ليفربول، موضحاً أنه على المستوى الشخصى قدم أداءً جيداً خلال العام، مشيراً إلى أنه استحق حسم الجائزة، ووجه الشكر لكل من قام باختياره.

وأشار ساديو مانى خلال تصريحات صحفية إلى أن لو الأمر بيده، لاختار نيل لقب كأس الأمم الأفريقية، التى يفضلها على أى شىء آخر فى كرة القدم، حتى لو كان على حساب جائزة الأفضل فى أفريقيا، موضحاً أنه كان يتمنى الفوز بالجائزتين معاً "أفضل لاعب وكأس الأمم"، مشدداً على أن منتخب السنغال من أقوى منتخبات القارة، وسينافس بقوة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية العام المقبل.

وأبهرت مصر العالم بما قدمته فى حفل إعلان أفضل لاعب فى أفريقيا الذى أقيم ليلة أمس الأول، فى سهل حشيش بمدينة الغردقة، وشهد الحفل كوكبة من أساطير لعبة كرة القدم فى العالم، بالإضافة إلى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".