موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها

08:45 ص | الأحد 19 يناير 2020
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة لها

ليفربول ومانشستر يونايتد

يلتقي فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل "الريدز"، في قمة مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة، بقيادة تحكيمية لكريج باوسون، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة "beIN SPORTS 2 HD".

وكان فريق ليفربول، فاز في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، التي خاضها أمام توتنهام، بعدما تفوق بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي، منفردًا برصيد 61 نقطة، جمعها من الفوز بـ20 مباراة، والتعادل في مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد بالدور الأول، فيما لم يخسر أي مباراة، وتأتي صدارته بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.

مانشستر في المركز الخامس بالبريميرليج

على الجانب الآخر، يحتل فريق مانشستر يونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز بـ9 مباريات، والهزيمة في 6 مباريات، فيما تعادل في 7 آخرين.

ويعد السنغالي ساديو ماني، هو هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، برصيد 11 هدفًا، فيما يعد ماركوس راشفورد، هو هداف فريق مانشستر يونايتد، برصيد 14 هدفًا، وهو رابع هدافي المسابقة بشكل عام، بالمناصفة مع أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويتصدر جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، فيما يحتل اللاعب داني إنجز، مهاجم ساوثهامبتون، المركز الثاني برصيد 15 هدفًا، بالتساوي مع سيرجيو أجويرو، بنفس الرصيد من الأهداف.