رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيلرين: فخور بما قدمه اللاعبون في الملعب.. ونسعى لتحسين الأداء

05:26 ص | الأربعاء 22 يناير 2020
بيلرين: فخور بما قدمه اللاعبون في الملعب.. ونسعى لتحسين الأداء

بيلرين لاعب نادي أرسنال

أعرب الإسباني هيكتور بيلرين، الظهير الأيمن لنادي أرسنال عن الأداء المميز الذي ظهر به فريقه مساء أمس أمام نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي قائلا إنه فخور بما قدمه اللاعبون. 

وتعادل نادي أرسنال بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في المباراة التي شهدت حالة طرد لمدافع الجانرز ديفيد لويز في الشوط الأول.

وأضاف"بيلرين"، خلال تصريحات عبر "بي بي سي" أن تعاون الفريق والروح القتالية كانت سبب الأداء المميز الذي ظهر عليه الفريق، مؤكدا صعوبة اللقاء خاصة بعد طرد ديفيد لويز والذي كان يشكل تأثيرا كبيرا في أرضية الملعب. 

بيلرين: نجحنا في تعويض النتيجة وفخور بأداء اللاعبين 

وتابع: "نجحنا في العودة في النتيجة، خاصة بين الشوطين تحدثنا سويا ووجدنا أن هناك فرصة للعودة من جديد للقاء، نحن نطمح دائما إلى تحسين الدفاع والأداء بشكل عام، الشوط الثاني كان صعبا للغاية علينا، ولكني فخور جدا بالروح القتالية التي ظهرنا بها وبالمدير الفني الذي نقل لنا تلك الروح".

وعن هدفه في اللقاء: "لقد سبق وفعلت ذلك من قبل، وتعرضت لذلك من قبل وهو طرد شخص من فريقك، ولكن كل ماعليك هو الإيمان بقدرتك على التعويض، سعيد بما قدمنا الجميع كان يدافع عن كثب".