رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خناقة بسبب بنات.. تفاصيل مقتل لاعب هيديرسفيلد السابق في إنجلترا

02:12 م | الأربعاء 29 يناير 2020
خناقة بسبب بنات.. تفاصيل مقتل لاعب هيديرسفيلد السابق في إنجلترا

جوردان سينوت لاعب ماتلوك تاون

استطاعت السلطات البريطانية، أن تضع يدها على تفاصيل جديدة في واقعة مقتل جوردان سينوت لاعب كرة قدم في فريق ماتلوك تاون، الذي ينافس بدوري الدرجة السابعة في إنجلترا، الذي عثر على جثته بأحد شوارع المدينة في ساعات متأخرة من الليل، قبل أيام.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن التحقيقات أثبتت تورط 3 من الشباب لم تتخطَ أعمارهم 22 عاما، بعد اشتراك اللاعب في شجار معهم، ليقرروا الهجوم عليه وإصابته بكسور في مناطق متفرقة بجسده، ما جعله يفقد الوعي قبل أن يلقى حتفه.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن الحادث وقع داخل موقف سيارات خاص بأحد الملاهي الليلة، وأن بعض الفتيات وراء اندلاع الأزمة، في إشارة إلى أن نحو 8 أشخاص من الرجال والنساء تورطوا في الواقعة، ولكن لم يجر الوصول إلى جميع مرتكبي الحادث.

وخيمت حالة من الحزن على عدد من اللاعبين الذين اجتمعوا معه في أندية بوقت سابق، وعلى رأسهم هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد، الذي أعرب عن حزنه الشديد بعد سماعه بالحادث المأساوي، الذي وصفه بالكارثة.

يشار إلى أن السلطات البريطانية، عثرت على جثة للاعب هيديرسفيلد السابق، البالغ من العمر 25 عاما في أحد شوارع إنجلترا، بجمجمة محطمة، وبعد الاستماع لشهادات بعض الأشخاص، جرى التوصل إلى عدد من مرتكبي الحادث، على أن تستمر في التحقيقات للوصول إلى جميع المتمهين بالواقعة.