مدرب صن داونز: الجماهير المصرية تعتبرني جوارديولا.. وسأستغل ذلك

04:04 م | الأربعاء 05 فبراير 2020
مدرب صن داونز: الجماهير المصرية تعتبرني جوارديولا.. وسأستغل ذلك

بيتسو موسمياني مدرب صن داونز

تحدث بيتسو موسمياني المدير الفني لصن داونز، عن قرعة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه يرغب في الوقوع أمام أندية شمال أفريقيا، سعيا وراء الحفاظ على مقعده في البطولة القارية، لا سيما أنه يملك سجلا جيدا في تاريخ مواجهاته أمامهم. 

وعبَّر مدرب صن داونز، في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" الجنوب أفريقية، عن سعادته البالغة بالوجود في مصر، خصوصًا في ظل الاحترام الشديد الذي يحظى به من قبل الجماهير المصرية، التي تتعامل معه على أنه جوراديولا أفريقيا، وهو ما سيحاول استغلاله، على حد قوله.

وأضاف: "الأمر يصدمني كثيرا عندما أذهب إلى مصر، أتلقى معاملة استثنائية واحترام كبير وكأني جوارديولا، هم يعتبرونني كذلك، لكني مجرد مدرب محلي من جنوب أفريقيا وليس عالمي كما يظنون، هم يؤمنون بي بشكل كبير ويمنحوني الفرصة لتحليل المباريات، رغم عدم إجادتي للغة العربية، وهو الأمر ذاته في المغرب".

وانتقل موسمياني للحديث عن الطريقة التي سيتبعها، خلال مشواره في البطولة، مؤكدا أنه لا ينوي تغيير خطته كثيرا، فسيلتزم الطريقة ذاتها التي اتبعها منذ بداية مسيرته في المسابقة القارية، على أن يعتمد على التمريرات المتتالية، والضغط بشكل كبير على الخصم، مضيفا: "أندية الأفريقية تبحث دائما عن فرصة للسيطرة على الكرة، وهو ما سأعمل على إيقافه".