إنييستا يحصد السوبر الياباني
حصل الإسباني أندرياس إنييستا صباح اليوم السبت، على لقب كأس السوبر الياباني مع فريقه فيسيل كوبي، بعدما نجح في التغلب على يوكوهاما إف مارينوس بركيلات الترجيح.
ولعبت المباراة صباح اليوم، على ملعب "سايتاما" شمالي طوكيو وجمعت فيسيل كوبي على اعتباره الفائز بكأس الإمبراطور ويوكوهاما بصفته الفائز بالدوري الياباني في الموسم الماضي.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي على واقع التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي حسمها فيسيل بنتيجة 3-2.
"الأصلية" https://t.co/ijpnHnaMtX
— イニエスタ (@Andrestaa8) February 8, 2020
وكان أندرياس إنييستا حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ53 من عمر المباراة التي تعد بداية موسم الدوري الياباني، المقرر انطلاقه في 21 من الشهر الحالي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك