رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يحل أزمة صلاح وماني بضم وصيف هداف البوندزليجا

02:25 م | الأربعاء 12 فبراير 2020
كلوب يحل أزمة صلاح وماني بضم وصيف هداف البوندزليجا

محمد صلاح وساديو ماني

يدرس الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، إمكانية التعاقد مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج ووصيف هداف الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا" للموسم الحالي 2019-2020.

وكشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن يورجن كلوب يرغب في التعاقد مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، لزيادة عناصره الهجومية في الفريق وحل أزمة الثنائي الأفريقي محمد صلاح وساديو ماني في الموسم المقبل، خاصة أن الثنائي سيغيب بسبب المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن كلوب يطمح  في تعزيز قوة هجوم الريدز بضم مواطنه، رغم وجود الثلاثي صلاح، وماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، مشيرة إلى أن الصفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو.

ويحتل تيمو فيرنر وصافة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالير برصيد 20 هدفا، متأخرا بفارق هدفين عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ.

وكان فيرنر، صاحب الـ23 عاما، قد جدد عقده مع لايبزيج مؤخرًا حتى عام 2023، وهناك تقارير تشير إلى تضمنه شرطا جزائيًا لم يُكشف بعد عن قيمته.

فيرنر مطلوب في ليفربول الموسم المقبل بفرمان من يورجن كلوب

وبرز فيرنر كأحد المواهب الواعدة في كرة القدم الألمانية، وعلى مدار الموسم الجاري سجل لاعب منتخب ألمانيا 25 هدفا وصنع 10، خلال 30 مباراة مع لايبزيج في جميع المسابقات.

ورفض فيرنر عرضا من ليفربول الصيف الماضي، بسبب كونه لا يريد أن يصبح بديلا في الريدز في ظل وجود الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو، إلا أن غياب الثنائي الأفريقي قد يفتح الباب أمام اللاعب الشاب ليثبت قدراته في حال انضمامه للريدز.