رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الإنجليزي يتهم أنشيلوتي بسوء السلوك بعد طرده أمام مانشستر يونايتد

09:12 م | الإثنين 02 مارس 2020
الاتحاد الإنجليزي يتهم أنشيلوتي بسوء السلوك بعد طرده أمام مانشستر يونايتد

أنشيلوتي

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون، بسوء السلوك عقب طرده بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد مساء أمس بالدوري الإنجليزي.

وكان الحكم كريس كافاناج قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه أنشيلوتي مساء أمس الأحد، عقب اعتراض الأخير بطريقة غير لائقة على عدم احتساب الأول هدفا لصالح فريقه.

وكان أنشيلوتي أبدى استيائه من طرده خلال مباراة مانشستر يونايتد، مؤكدا أنه لا يعلم سبب حصوله على بطاقة حمراء.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية: "لا أعلم سبب طردي حتى الأن، اتجهت للحكم بعد المباراة وسألته عن سبب إلغاء الهدف، ولكني تفاجأت بإشهار البطاقة الحمراء لي".

 وأضاف: "بعد مشاهدة الهدف، رأيت أن سيجورسون لم يعيق الرؤية بالنسبة لدي خيا، إلا أن الحكم رأي أنه تدخل في اللعبة وأثر على حارس مانشستر يونايتد".

وسقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام مضيفه إيفرتون مساء أمس  الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقدم إيفرتون أولا عبر دومينيك كالفرت لوين في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعادل برونو فرنانديز الكفة لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 42 نقطة وبقى في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 37 نقطة في المركز الـ11، بفارق الأهداف وراء أرسنال.