رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: أليسون يغيب عن لقاء بورنموث في الدوري الإنجليزي

04:31 م | الجمعة 06 مارس 2020
كلوب: أليسون يغيب عن لقاء بورنموث في الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب مدرب ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح اليوم الجمعة، إن الحارس البرازيلي أليسون  بيكر سيغيب عن المشاركة في مباراة بورنموث المحدد لها غد السبت بملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بسبب الإصابة.

وأضاف مدرب ليفربول في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بورنموث: "أليسون تعرض لإصابة قبل مباراة تشيلسي وهي إصابة طفيفة لكنه لن يلعب غدا، هندرسون لديه فرصة للعب أمام أتليتكو مدريد لكن ليس أمام بورنموث، نابي كيتا عاد للتدريبات، شاكيري لم يتدرب".

وتابع عن فيروس كورونا: "لا أدري لماذا يسألني البعض عن أشياء لا أفهم فيها، كل ما لا يعجبني في تلك الحياة، هو أمر خطير للغاية بالنسبة لي، لكن هل رأي مدرب كرة قدم مهم في تلك القضية، علينا أن نتحدث عن الأشياء بالطريقة الصحيحة".

كلوب يعلق على انتشار فيروس كورونا

وأكمل مدرب الريدز: "لا ينبغي أن نتحدث مع الأشخاص الذين لا يعرفون أو يمتلكون معلومات مثلي، وأن نركز حديثنا مع الأشخاص ذوي المعرفة أو الخبرة، سواء في السياسة أو الصحة".

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة متفوقا بـ22 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، علما بأن السيتيزين لديهم مباراة مؤجلة مع أرسنال.