رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوجسبورج يطيح بمدربه بعد ثنائية بايرن ميونخ

05:32 م | الإثنين 09 مارس 2020
أوجسبورج يطيح بمدربه بعد ثنائية بايرن ميونخ

المدرب مارتن شميدت

أعلن نادي أوجسبورج الألماني إقالة مدربه السويسري مارتن شميدت، من منصبه عصر اليوم الإثنين، وذلك عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد مساء أمس الأحد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الألماني "بوندزليجا".

ونشر النادي الألماني بيانا رسميا عبر موقعه، جاء فيه: "لم يكن هذا القرار سهلا بالنسبة لنا، لكن استنادا إلى سجل من 4 نقاط فقط من 9 مباريات، قررنا إجراء تغيير في الطاقم الفني، ستكون هناك دائما مراحل صعبة يجب التغلب عليها".

وقال ستيفان رويتر المدير الرياضي في نادي أوجسبورج: "في الوضع الحالي، نرى أن هدفنا هو البقاء في الدوري، نحن مهددون بالهبوط، لذا توصلنا إلى هذا القرار"، كما أعلن النادي أيضا عن رحيل ستيفان سارتوري مساعد المدرب.

وعلق مارتن شميدت على قرار إقالته قائلا: "أقبل قرار إدارة النادي وأشكركم على الثقة والفرصة التي أتيحت لي هنا، آمل أن أتمكن من ترك بعض الآثار، حتى لو كانت النقاط في الملعب مفقودة في نهاية المطاف، أوجسبورج دائما فوق الجميع، أتمنى للإدارة والفريق كل الخير وأتمنى أن ينجح هذا التحول".

ويحتل أوجسبورج المركز الـ14 بجدول الدوري الألماني، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ماينز صاحب المركز الخامس عشر، ويأمل الفريق الألماني في تحسين نتائجه خلال الفترة المقبلة للهروب من صراع الهبوط.

البايرن يحافظ على صدارته بثنائية في أوجسبورج

نجح بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار على ضيفه أوجسبورج بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب أليانز آرينا.

وسجل توماس مولر الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، وأضاف لاعب الوسط ليون جوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 91 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 55 نقطة، ليعزز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني.