رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. تجاهل ماني لصلاح.. وإصابة رئيس ناد إيطالي بكورونا

12:08 ص | الأحد 12 أبريل 2020
النشرة الأوروبية.. تجاهل ماني لصلاح.. وإصابة رئيس ناد إيطالي بكورونا

ماني وصلاح

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

ساديو ماني يتجاهل محمد صلاح ورونالدو في اختيارات فريق الأحلام

تجاهل ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، في اختياراته لفريق الأحلام.

واختار "ماني" فريق أحلامه المكون من 5 لاعبين، في حواره مع موقع "SPORTbible"، والذي شهد تواجد كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي رونالدينيو، ومواطنه الحاج ضيوف، والكاميروني صامويل إيتو، والإيفواري يايا توريه.

إصابة رئيس ناد بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا بفيروس كورونا

قال ماورو لوفيسا، رئيس نادي بوردينوني، المنافس بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا، إنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي تفشى في العالم.

وأضاف "لوفيسا" في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أظهرت الاختبارات التي خضعت لها إيجابيتها لفيروس كورونا، وأود أن أشكر جميع الذين أبدوا اهتماما بصحتي عن طريق إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات هاتفية".

"معاناة الفيروس".. أرتيتا: نقلت عدوى كورونا لبنات شقيقي وأفراد عائلتي

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، أنه نقل فيروس كورونا إلى بنات أخيه، بعد اختبار جاءت نتيجته إيجابية لفيروس كورونا.

وقال "أرتيتا" في تصريحات نقلتها شبكة "ديلي ستار" البريطانية: "أشعر أنني بحالة جيدة حقا، لقد تعافيت تماما، واستغرق الأمر خمسة أو سبعة أيام للتعافي من الفيروس".

وأضاف: "نعم نقلت العدوى لبنات شقيقي، والعديد من الأشخاص الذين يعيشون معنا، ولكنهم جميعا بخير حاليا، وتعافوا من الإصابة بالفيروس، كان تحديا بالنسبة لنا".

كاتبة أمريكية تتغزل في صلاح: حببني في ليفربول

تحدثت الكاتبة الأمريكية كادي سيرجار، عن دور محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، في تشجيعها للريدز، خلال الفترة الماضية.

وكتبت "سيرجار"، مقالا بينت فيه كيفية حبها لليفربول وكيف لعب محمد صلاح، دورا فعالا في ذلك، إذ قالت في افتتاحية مقالها: "كبرت ولم أكن أشجع أي فريق إنجليزي بقوة، لأنني من أصول أمريكية آسيوية، حتى وصل محمد صلاح إلى آنفيلد معقل الريدز".

  • فرنسا

    فرنسا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    يورو 2024
  • البرتغال

    البرتغال

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    يورو 2024
  • أسبانيا

    أسبانيا