رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. كذب عمرو جمال.. عودة لاعب للحياة وورطة الليجا

04:41 م | الثلاثاء 05 مايو 2020
النشرة الأوروبية.. كذب عمرو جمال.. عودة لاعب للحياة وورطة الليجا

عمرو جمال لاعب الأهلي السابق

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

مدرب بيدفيست يهاجم عمرو جمال

شن المدير الفني لفريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي جافين هانت، هجوما لاذعا على عمرو جمال مهاجم الأهلي، المعار إلى طلائع الجيش، بعد أن اتهمه الأخير بالعنصرية.

ونفى هانت في تصريحات نقلها موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي تصريحات جمال قائلا: "تصريحات المهاجم وصمة عار عليه، كيف يمكني أن أكون عنصريا تجاهه، هل لأنه مسلم وأنا مسيحي؟".

وأضاف: "لم يحدث بيننا أي مشاجرة، ربما يقصد جوزيه فيريرا المدير التنفيذي، أما إذا كان يقصدني فهو كاذب بالطبع".

كشف لغز عودة لاعب شالكة للحياة بعد إعلان وفاته بأربع سنوات

كشفت السلطات الألمانية، عن مفاجأة صادمة، بعد اكتشاف أن الكونغولي هيانيك كامبا لاعب شالكة السابق، مازال حيا، رغم إعلان وفاته عام منذ أربع سنوات، وتحديدا عام 2016.

وقالت صحيفة "بيلد"، إن السلطات الألمانية اكتشفت حقيقة الأمر، حيث يخضع اللاعب وزوجته للتحقيق حاليا، بعد توجيه تهمة الإحتيال لهما، بعد حصول زوجته على مبلغ مليون يورو من شركة التأمين بعد إعلان خبر وفاته منذ 4 سنوات.

غضب في إسبانيا بسبب فحوصات كورونا للاعبين

كشفت صحيفة "COPE" الإسبانية، عن غضب وزارة الصحة في إسبانيا، من قرار الأندية بإجراء فحوصات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" للاعبين فقط.

وأكدت الصحيفة أن وزارة الصحة ترى أنه من الضروري إجراء الفحوصات على جميع العاملين بالأندية، ضمن معايير السلامة الموضوعة، من أجل استئناف الليجا، المقرر لها منتصف يونيو المقبل.

وكان ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، حدداً غداً الأربعاء، موعدا لإجراء فحوصات كورونا على اللاعبين في المدينة الرياضية.