رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية: ليفربول يقترب من تجديد عقد ماني.. و5 حالات كورونا جديدة بالليجا

12:18 ص | الإثنين 11 مايو 2020
النشرة الأوروبية: ليفربول يقترب من تجديد عقد ماني.. و5 حالات كورونا جديدة بالليجا

ساديو ماني

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

ماني على أعتاب تجديد تعاقده مع ليفربول

يخطط ليفربول الإنجليزي، لإحباط خطة ريال مدريد من أجل ضم الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق وأحد ركائزه الأساسية، وذلك بعد تألقه بشكل واضح برفقة الريدز على مدار المواسم المنقضية.

ويرى بطل أوروبا أن تعويض رحيل ساديو ماني في الوقت الراهن سيمثل صعوبة للنادي الإنجليزي، الذي يواجه أزمة اقتصادية كبيرة على إثر توقف النشاط الرياضي منذ ما يقرب من شهرين، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي لا يزال يمتد أثره على الرياضة في العالم حتى تلك اللحظة.

5 إصابات بفيروس كورونا بالليجا

باتت عودة الدوري الإسباني هذا الموسم مهددة، مع استمرار اكتشاف حالات إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء الخضوع للفحوصات التي فرضتها الحكومة على جميع أندية الليجا من أجل منحهم الفرصة لاستئناف التدريبات ثم المسابقة المحلية.

وأصدرت رابطة الليجا بياناً رسمياً، من أجل الإعلان عن اكتشاف إصابات جديدة في أندية المسابقة التي تنشط في الدرجتين الأولى والثانية، وذلك بعد ظهور 5 حالات إيجابية ضمن نتائج الفحوصات التي يخضع لها اللاعبون، ولم يذكر البيان الخاص برابطة الليجا، أسماء اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

بايرن ميونيخ يعود للتدريبات الجماعية

انتظم لاعبو بايرن ميونيخ اليوم الأحد، في التدريبات الجماعية، استعدادا لاستئناف النشاط الكروي من جديد، وذلك بعد توقف استمر نحو شهرين.

وكان الفريق الألماني الكبير عاد للتدريبات بشكل تدريجي يوم 6 أبريل الماضي، حيث بدأ بتدريبات فردية، ثم قسم اللاعبين على مجموعات تضم كل مجموعة 4 لاعبين، قبل أن يستأنف تدريباته الجماعية بشكل طبيعي.