رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمواعيد.. جدول مباريات أول جولة في الدوري الألماني بعد العودة في زمن كورونا

01:34 م | الأربعاء 13 مايو 2020
بالمواعيد.. جدول مباريات أول جولة في الدوري الألماني بعد العودة في زمن كورونا

شعار الدوري الألماني "بوندسليجا"

تعود السبت المقبل عجلة الدوري الألماني "بوندسليجا" للدوران من جديد، بعد توقف طويل منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وبالرغم من استمرار انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إلا أن السلطات الألمانية سمحت باستئناف ما تبقى من الدوري الألماني وسط شروط حازمة وإجراءات احترازية صارمة.

وانتظمت الفرق الألمانية في التدريبات الجماعية منذ نحو ثلاثة أسابيع، استعدادا لاستئناف النشاط مرة أخرى واستكمال ما تبقى من الموسم.

الجولة تقام على مدار ثلاثة أيام

ويستعرض "الوطن سبورت" مباريات الجولة 26، وهي أول جولة بعد التوقف، حيث ستقام تسع مباريات على مدار ثلاثة أيام بدءا من يوم السبت المقبل.

ويشهد يوم السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري، ست مباريات، حيث تقام في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، خمس مواجهات، وأبرزها ديربي الرور بين فريقي بوروسيا دورتموند وشالكه.

وفي التوقيت ذاته تنطلق مباريات، هوفنهايم وهيرتا برلين، وأوجسبورج ضد فولفسبورج، وفورتونا دوسلدورف أمام بادربون، ويحل فرايبورج ضيفا على لايبزيج.

وتشهد الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت، انطلاق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.

وتقام يوم الأحد 17 مايو، مباراتان حيث تنطلق الأولى الساعة الثالثة والنصف عصرا مباراة كولن وماينز، وتقام في السادسة مساء مباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونيخ.

وتختتم الجولة 26 يوم الاثنين 18 مايو، حيث تقام مواجهة فيردر بريمن وباير ليفركوزن، والتي تنطلق في الثامنة والنصف مساء ذلك اليوم.

يُذكر أن بايرن ميونيخ يتصدر ترتيب الدوري الألماني، برصيد 55 نقطة، ويليه بوروسيا دورتموند بالمركز الثاني 51 نقطة، ويليه لايبزيج "50"، ثم بوروسيا مونشنجلادباخ "49"، ويأتي باير ليفركوزن خامسا بـ47 نقطة.

وفي صراع الهبوط، يأتي فورتونا دوسلدورف في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، ويليه فيردر بريمن "18"، ويتذيل بادربورن الترتيب بـ 16 نقطة فقط.