رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير إيطالية متناقضة عن الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

12:17 م | السبت 23 مايو 2020
تقارير إيطالية متناقضة عن الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس

يواصل نادي برشلونة الإسباني، سعيه لضم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، عبر صفقة تبادلية خلال موسم الانتقالات المقبل.

ويجهز مسؤولو برشلونة لضم "بيانيتش"، مقابل انتقال آرثر لاعب الوسط الشاب، من صفوف الفريق الكتالوني، إلى فريق السيدة العجوز.

وتباينت تطورات الصفقة عبر الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، حيث كشفت صحيفة "توتو سبورت"، أن "آرثر" لا يزال غير مُقتنع بالانتقال إلى يوفنتوس، وأنه يرغب في مواصلة تمثيل الفريق الكتالوني.

واضافت الصحيفة، أن مسؤولي برشلونة، يواصلون الضغط من أجل ضم "بيانيتش"، حتى أنهم وضعوا بدائل أخرى أمام إدارة اليوفي، بنيل خدمات إيفان راكيتيتش، وأرتورو فيدال، لكن يرفض مسؤولو يوفنتوس، هذا الاقتراح لكبر سن الأخيرين.

برشلونة يسعى لإنهاء الصفقة عبر المقايضة دون دفع أموال

وعلى النقيض، كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، أنه خلال الساعات القليلة الماضية، حدث تقدم ملحوظ وخطوة إلى الأمام في الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس، وتحديدا اللاعبين آرثر وبيانيتش.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي برشلونة، لديهم ثقة متزايدة في إتمام الصفقة التبادلية، من أجل الاستفادة الفنية من ضم لاعب بخبرات "بيانيتش"، والصفقة ستكون مفيدة اقتصاديا خاصة أنها تبادلية ولن تكلف خزينة النادي أموالا في ظل الأزمة الطاحنة التي يمر بها النادي بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.