رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة: محترف الوداد يُعاني بدون مال ويتعايش على الشاي.. واللاعب يوضح ( فيديو)

09:01 م | الجمعة 05 يونيو 2020
صحيفة: محترف الوداد يُعاني بدون مال ويتعايش على الشاي.. واللاعب يوضح ( فيديو)

جول مادوندو

كشفت وسائل إعلام أوغندية، عن قصة مأساوية للاعب جول مادوندو المنتخب الأوغندي، الذي يلعب رفقة الوداد المغربي، حيث سردت قصته، التي كشفت من خلالها، بأنه يعاني من عدم وجود المال، حيث تركته إدارة الوداد في مسكن دون دفع الإيجار له.

ويقول مادوندو، في تصريحات لصحيفة ديلي مونيتور الأوغندية: "النادي ألقى بي في شقة دون أن يدفع مستحقاتها، ومن يدفع تلك المستحقات وكيلي".

مادوندو: حصلت على 1400 درهم فقط وما يحصل معي شيء لا يصدق

وفجر اللاعب مفاجأة، بتلقيه 1400 درهم فقط من النادي منذ مجيئه قائلًا: "النادي أعطاني مبلغ 1400 ألف درهم فقط منذ فبراير الماضي، واعتدت على شراء دقيق وبدأت في تصنيع الخبز، وتناول الشاي، ولا يمكن لأحد أن يتخيل أنني أعيش على هذا الأمر منذ فترة طويلة".

وتعاني بعض الأندية من أزمة اقتصادية قاسية، بسبب فيروس كورونا، ما أدى إلى الكشف عن تلك القصة المأساوية، ويستعد الوداد لملاقاة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخرج اللاعب في تصريحات نفى تلك القصة قائلًا: لا توجد أي مشاكل نهائيًا وعلاقتي بالنادي جيدة، موضحا أنه ما حدث كان سوأة فهم ناتج عن "اللغة".

وأضاف اللاعب الأوغندي، أنه كان يقيم في إحدى الفنادق المصنفة في الدار البيضاء، عقب قدومه إلى الدار البيضاء قبل أن ينتقل إلى شقة خاصة، مضيفا أنه في فترة الصحي، كانت هناك صعوبات لفتح حساب بنكي خاص به، لكنه يتوفر عليه الآن.