رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابات التوقف.. شبح يطارد نجوم أوروبا أكثر من كورونا

08:38 م | الجمعة 05 يونيو 2020
إصابات التوقف.. شبح يطارد نجوم أوروبا أكثر من كورونا

هيجواين وميسي لاعبا الأرجنتين

مع عودة التدريبات بعد توقف استمر أكثر من شهرين، أصبح شبح الإصابات هو المطارد الأول لنجوم أوروبا، أكثر من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتعرض عدد من نجوم الساحرة المستديرة للإصابات العضلية مع بداية استئناف تدريبات فرقهم، استعداداً لعودة النشاط الكروي والدوريات المحلية، بعد توقف طويل، بسبب تفشي الوباء العالمي.

كانت البداية مع فريق ريال مدريد الإسباني، بعد أيام من استئناف التدريبات الجماعية للفريق، حيث تعرض الثلاثي إيسكو وناتشو فرنانديز وفيدي فالفيردي للإصابة بآلام عضلية، أجبرتهم على التدريب بشكل منفرد على العشب، وداخل صالة "الجيمانزيوم" الخاصة بالنادي.

وكانت الصدمة الثانية من نصيب يوفينتوس الإيطالي، بعد خروج لاعبه الأرجنتيني جوانزلو هيجواين من مران الفريق أمس الخميس، متأثرا بإصابة عضلية في الفخذ الأيمن، قد تتسبب في غياب اللاعب عن أول مباريات الفريق بعد استئناف النشاط، أمام ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، المحدد لها 12 يونيو المقبل.

صدمة لجماهير برشلونة بعد إصابة ميسي

الصدمة الأخيرة كانت لجماهير برشلونة، بعد إعلان النادي الكتالوني عن إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغيابه عن تدريبات الفريق اليوم.

وأكد النادي في بيانٍ له تعرض "البرغوث" لإصابة عضلية في ساقه، ما سيجعله يخوض تدريباته بشكل منفرد، مع الالتزام ببرنامج علاجي خاص، وذلك قبل أسبوع واحد من مواجهة الفريق أمام مايوركا في الدوري الإسباني المحدد 13 من الشهر الجاري.