رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فيردر بريمن وفولفسبورج في الدوري الألماني

10:59 ص | الأحد 07 يونيو 2020
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فيردر بريمن وفولفسبورج في الدوري الألماني

فريق فيردر بريمن

يستضيف اليوم، فريق فيردر بريمن، نظيره فولفسبورج، في واحدة من أهم مباريات الجولة 30 من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

وتنطلق مباراة فيردر بريمن وفولفسبورج، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة "الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة"، وتقام على ملعب "فيسير شتاديون" معقل بريمن.

ويقود مباراة بريمن وفولفسبورج، الحكم الألماني بيبيانا شتاينهاوس، وستُنقل عبر قناة "بي إن سبورتس HD1"، ويتولى التعليق عليها سوار الذهب.

بريمن وفولفسبورج.. لا بديل عن الفوز

ويدخل الفريقان لقاء اليوم، بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، فصاحب الأرض في وضع لا يحسد عليه، حيث يملك بريمن 25 نقطة فقط، محتلا المركز الـ17 "قبل الأخير"، وهو مركز يهبط صاحبه مباشرة إلى الدرجة الثانية.

ويسعى بريمن، إلى تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 30 نقطة، ليتساوى مع فورتونا دوسلدورف، صاحب المركز الـ16.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فولفسبورج، صاحب الـ42 نقطة، لاستعادة المركز السادس الذي فقده وتراجع للمركز السابع، بعدما تعادل هوفنهايم أمس، مع فورتونا دوسلدورف، بهدفين لكل منهما، ليصعد هوفنهايم، إلى سادس الترتيب بعد رفع رصيده إلى 43 نقطة.

ويواجه فولفسبورج منافسة قوية لخطف المركز السادس المؤهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، واستعادة المركز السادس، في ظل صراع مع أربعة فرق على هذا المركز وهم هوفنهايم "43"، وفرايبورج "41"، وهرتا برلين "38"، وشالكه "37".