رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الأرجنتين: كرة القدم لن تعود.. وعلينا متابعة سحر ميسي مع برشلونة

02:10 م | الأحد 07 يونيو 2020
رئيس الأرجنتين: كرة القدم لن تعود.. وعلينا متابعة سحر ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

رفض رئيس الأرجنتين ألبيرتو فرنانديز، فكرة استئناف نشاط كرة القدم، في بلاده، بالوقت الحالي، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وطالب "فرنانديز" في تصريحات لقناة "TyC Sports" الأرجنتينية، مواطني بلده بالاكتفاء في الفترة المقبلة، بمتابعة ليونيل ميسي، والذي وصفه بالساحر.

وشدد رئيس الأرجنتين، في تصريحاته، على أن الرياضة ستعود حين ينتهي الخطر، مطالبا الجميع بالحذر الشديد، ومؤكدا أن العودة بحضور الجمهور سيعد دربا من الجنون.

وأوضح ألبيرتو فرنانديز، أن عودة مباريات كرة القدم، يجب أن تكون وفقا للبروتوكولات اللازمة، مشيرا إلى أنه لا يعلم هل الأندية الأرجنتينية مؤهلة لذلك الأمر بالوقت الحالي أم لا.

الدوري الإسباني يعود الخميس المقبل

وأشار "فرنانديز" إلى أن الجميع في بلاده يعشق كرة القدم وينتظر عودة كرة القدم الأرجنتينية، ولكن عليهم متابعة ما يقدمه ليونيل ميسي، مع فريقه برشلونة، مع استئناف الدوري الإسباني.

وتحدث رئيس الأرجنتين، عن دييجو أرماندو مارادونا، مؤكدا أنه بالنسبة له، هو كل شيء - حسب تعبيره- موضحا أنه أدخل البهجة على كل الأرجنتينيين، وأنهم سيظلون ممتنين دائما له لأنه الرجل الذي منح الرضا والسعادة للشعب الأرجنتيني، معلنا أنه ليس صديق شخصي لـ"مارادونا"، لكن رؤيته ممتعة دائما بالنسبة له متمنيا أن يكون سعيدا.

يُذكر أن النشاط الكروي متوقف في الأرجنتين مثل معظم دول العالم، بسبب وباء كورونا ولم يتضح بعد متى يمكن استئناف المباريات، بينما يواصل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، تدريباته استعدادا لاستئناف الدوري الإسباني يوم الخميس المقبل، بينما ستكون أولى مباريات البارسا يوم السبت أمام ريال مايوركا.