رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: مواجهة بلاكبيرن كان اختبارًا هامًا.. ولياقة جميع اللاعبين ممتازة

08:34 م | الخميس 11 يونيو 2020
كلوب: مواجهة بلاكبيرن كان اختبارًا هامًا.. ولياقة جميع اللاعبين ممتازة

يورجن كلوب

علق يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على الانتصار الكاسح على بلاكبيرن روفرز بسداسية في المباراة الودية، التي أقيمت اليوم، ضمن استعدادات الريدز لاستئناف الموسم الجاري.

وقال "كلوب" في تصريحاته لموقع النادي الرسمي للنادي الإنجليزي الكبير: "لم تكن مجرد مباراة ودية بالنسبة لنا، لقد كان اختبارًا مهمًا حقًا، وأردنا أن يلعب اللاعبون لمدة 45 دقيقة، ولكن لم يكن لدينا ما يكفي من لاعبي الفريق الأول ولهذا السبب قررنا السماح بثلاثة لاعبين للعب لمدة 60 دقيقة لكن كل شيء بخير".

كلوب: علينا أن نعتاد على غياب الجماهير

وأضاف: "كانت المباراة جيدة حقًا منذ البداية، نعم عليك التعود مرة أخرى للعب ضد فريق دفاعي وأشياء من هذا القبيل، كان الضغط المضاد رائعًا وكانت كرة القدم جيدة حقًا وكانت الأهداف جميلة، أنا ممتن حقًا لحضور بلاكبيرن هنا ولعب هذه المباراة لذلك أتمنى لهم كل التوفيق".

وعن لعب مباراة بدون جماهير، قال كلوب: "نعم الأمر مختلف بالطبع، لكن عليك أن تعتاد عليه، اعتقدت من قبل بأن الأمر سيكون صعبًا حقًا ولكن علينا أن نخلق أجواء خاصة بنا في المباريات، يجب أن نلعب بذات الحماس الذي كنا نلعب به في حضور الجماهير".

وأردف: "نحن نحب الحضور الجماهيري بسبب الأجواء ولكن هذا هو وضعنا الآن لذلك علينا أن نتقبّله وعلينا استغلاله".

كلوب: بعد كورونا كل شئ مختلف

وحول أهمية التعود على البروتوكولات الجديدة التي تم تنفيذها، أوضح المدرب الألماني: "نعم كل شيء مختلف، يذهب اللاعبون الآن إلى منازلهم فور نهاية التدريبات، كانت السماء تمطر قبل المباراة لذلك كان من المضحك أن تلعب مباراة تحت الأمطار ثم تركب سيارتك ولم تستحم".

وتابع حديثه، قائلًا: "عقدنا اجتماعًا هنا في غرفة الاجتماعات، نريد أن يكون الأمر على هذا النحو في أنفيلد عندما نلعب هنا ولكن ليس لدينا أي فكرة عن كيف سيكون الأمر في المباريات خارج أرضنا ونحتاج إلى وضع أنفسنا بمواقف محرجة قدر الإمكان حتى لا نكن متفاجئين".

وعن عودة الفريق للجاهزية قبل استئناف الدوري الممتاز، قال كلوب: "نعم منذ اليوم الأول بدت الأمور جيدة، اللياقة مهمة لكن الأهم هو معدل العمل".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي