رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب إنتر: لا نستحق الخروج من كأس إيطاليا وحارس نابولي رجل المباراة

11:07 ص | الأحد 14 يونيو 2020
مدرب إنتر: لا نستحق الخروج من كأس إيطاليا وحارس نابولي رجل المباراة

أنتونيو كونتي مدرب إنتر

عبّر المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أنطونيو كونتي، عن حزنه لتوديع فريقه كأس إيطاليا، على يد نابولي، في نصف النهائي، بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين مساء أمس، بهدف لكل منهما.

وأكد "كونتي" عقب المباراة، أن فريقه قدم مباراة جيدة للغاية، وكان يستحق الفوز والتأهل لنهائي كأس إيطاليا، على حساب نابولي، مؤكدا أنه غير قادر على لوم لاعبيه، لأنهم لعبوا كرة القدم التي يحب أن يراها بكل شراسة وقوة والسيطرة على المباراة.

وأضاف مدرب إنتر، أن لاعبي "النيراتزوري" نجحوا في خلق العديد من الفرص ولو جرى استغلالها لفاز فريقه بسهولة، مشيرا إلى أن حارس مرمى نابولي ديفيد أوسبينا، قدم مباراة رائعة، وقام بتصديات مذهلة، وكان عنصرا حاسما في تأهل فريقه، بعدما أنقذهم من عدة فرص محققة، ويستحق لقب رجل المباراة.

كونتي: إريكسين قدم مستوى مميزا خلال المباراة

وأوضح "كونتي" أنه يشعر بخيبة أمل بسبب الهدف الذي تلقاه فريقه، لأنه كان من الممكن تجنب استقباله، رافضا الاستسلام للخروج من بطولة وخسارة لقب، مؤكدا أن الأداء الذي قدمه لاعبو إنتر، يبشر بأن القادم أفضل لمستقبل الفريق. 

وأعرب "كونتي" عن سعادته بالمستوى الذي قدمه "إريكسين" الذي كان من أفضل اللاعبين، مشيرا إلى أنه دفع به للعب خلف المهاجمين، وهو أحد أهم اللاعبين الذين يقطعون مسافة 12 كيلومترا في كل مباراة، وكان من الممكن أن يسجل هدفا ثانيا على الأقل لولا تألق حارس نابولي.

وتأهل فريق نابولي، لنهائي كأس إيطاليا، حيث يواجه يوفنتوس، بعد الفوز على إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تاهل اليوفي، بعد تخطي إيه سي ميلان، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بالتعادل بهدف لكل فريق، وصعد فريق السيدة العجوز، لأفضلية تسجيله هدفا خارج ملعبه.