رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب برشلونة: ميسي أفضل لاعب بالعالم.. والتشكيل قد يتغير أمام ليجانيس

01:39 م | الإثنين 15 يونيو 2020
مدرب برشلونة: ميسي أفضل لاعب بالعالم.. والتشكيل قد يتغير أمام ليجانيس

كيكي سيتين مدرب برشلونة

تحدث كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، عن أخر استعدادات فريقه لمواجهة ليجانيس، المقرر إقامتها غدا في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني "لا ليجا"، وعن إمكانية حدوث تغييرات في التشكيل خلال تلك المباراة.

وأكد "سيتين" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، مؤكدا أن تسجيله هدفاً مُثيرا للإعجاب بالمباراة الماضية، لا يجب أن يُنسي البعض دوره ومساهماته الكبرى لزملائه بالفريق.

وأشار مدرب برشلونة، إلى أن "ميسي"، أهم لاعب في فريقه لأنه يصنع العديد من الفرص لزملائه بخلاف تسجيله للأهداف، ويُساعد فريقه للحصول على العديد من النقاط.

برشلونة يلعب أمام ليجانيس بدون جمهور

وكشف كيكي سيتين، أنه ستكون هناك تغييرات في التشكيل خلال المباريات المقبلة، حتى يتجنب شعور بعض لاعبي الفريق بالإرهاق، بالإضافة إلى العمل على استمرار اللاعبين كلهم إلى نهاية الدوري وهم يقدمون أفضل مستوى لهم.

وأضاف "سيتين" أن الهدف حاليا هو الفوز وجمع النقاط، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وسيقوم يتغيير التشكيل وفقا لحالة كل لاعب.

وشدد مدرب البارسا، أن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب مميز بدون شك ومن أهم لاعبي فريقه، موضحا أن تبديله بالمباراة السابقة لا يقلل منه، لكنه يملك وفرة من اللاعبين ويجب توزيع دقائق اللعب على أكبر عدد ممكن لتجنب إصابة وفقدان خدمات أي لاعب.

وأعلن "كيكي" أنه سيفتقد جمهور برشلونة في مدرجات "كامب نو" بمواجهة ليجانيس غدا، مشددا أنه يفضل اللعب مع وجود دعم من جمهور البارسا، لكن على الفريق التأقلم على الوضع الاستثنائي الحالي، متمنيا تحقيق الانتصار أمام المدرجات الخالية من الجماهير الكتالونية.

وأوضح "سيتين" أنه راضٍ عن الأداء الذي قدمه أرتورو فيدال، مشيرا إلى أنه يملك إمكانيات وصفات ضرورية لأي فريق، خاصة أنه يملك طاقة كبرى ويساعد زملائه في كل أوقات المباراة.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان