رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيكي: مواجهة أتلتيكو صعبة.. والضجة سببها الإعلام.. وسأعمل بجد حتى آخر لحظة

02:03 م | الإثنين 29 يونيو 2020
كيكي: مواجهة أتلتيكو صعبة.. والضجة سببها الإعلام.. وسأعمل بجد حتى آخر لحظة

كيكي سيتين مدرب برشلونة

اعترف كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، بصعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد، من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي من المقرر أن تقام غدا في الدوري الإسباني.

وقال "سيتين" أن فريق أتلتيكو مدريد منافس قوي للغاية، مشددا أن مواجهة الغد ستكون صعبة، بل وسيزيد فريق الأتليتي من صعوبة مهمة فريقه، مشيرا إلى أن كل المباريات المتبقية مهمة ومن ضمنها مباراة الغد.

وأشاد مدرب برشلونة بالأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، الذي كوّن فريقا صلبا، يستطيع اللعب ببراعة بين خطوط المنافس، ويمتلكون نقاط قوة أخرى مثل الكرات الثابتة، والمرتدات السريعة.

مدرب برشلونة يؤكد أن تحقيق الفوز يغطي على الكثير من العيوب

وعن الضجة المثارة أثناء التجهيز لمواجهة الغد بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، قال كيكي سيتين، أن الغلام هو المسؤول عن تلك الضجة، مشددا أنه لا يطالع الأخبار ويقوم فقط بالتركيز على تحسين مستوى فريقه خلال الوقت القصير بين المباريات.

ورفض "سيتين" التحدث عن منافسه ريال مدريد وإمكانية فقده للنقاط، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز أحيانا يُغطي على الكثير من العيوب في كرة القدم، مؤكدا أنه بالوقت الحالي يركز على تحسين مستوى فريقه لتجنب ما حدث بالمباراة السابقة أمام سيلتافيجو.

وشدد مدرب البرسا، أنه سيبذل قصارى جهده حتى آخر لحظة من الموسم، موضحا أن ما على فريقه فعله بالوقت الحالي هو تحقيق الفوز بما تبقي من مباريات.

ويبحث برشلونة عن تحقيق الفوز غدا، للحفاظ على آماله الضعيفة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يملك 69 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر بـ71 نقطة.

 ويملك أتلتيكو مدريد 58 نقطة محتلا المركز الثالث، ويسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية، للحفاظ على هذا المركز، في ظل مطاردة قوية من إشبيلية رابع الترتيب بـ 54 نقطة.