رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. حسين السيد: إدارة الصفاقسي لم تفاتحني بشأن الحصول على خدماتي بشكل نهائي

11:34 م | الإثنين 29 يونيو 2020
خاص.. حسين السيد: إدارة الصفاقسي لم تفاتحني بشأن الحصول على خدماتي بشكل نهائي

حسين السيد

أوضح حسين السيد لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف نادي الصفاقسي التونسي، عن موعد سفره الي تونس خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة مجددا للتدريبات الجماعية لفريقه الحالي .

وقال حسين في تصريحات خاصة ل "الوطن سبورت" لم يتواصل معي اي احد من نادي الصفاقسي التونسي من أجل الحصول على خدماتي بشكل نهائي كما تردد خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أن مسألة رحيله في يد إدارة النادي الاهلي".

السيد: متواجد في تدريبات الصفاقسي خلال الأيام المقبلة

واضاف:" أبلغت إدارة نادي الصفاقسي أنني سأكون متواجد في التدريبات الجماعية للفريق ،فور فتح خطوط الطيران خلال الأيام القليلة القادمة".

وواصل:" لم اتلقٍ أي عروض من أندية مصرية خلال الفترة الحالية ،بالتأكيد كل الأمور متوقفة بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،وفي حالة الحصول علي اي عرض سيكون الامر بيد إدارة النادي الاهلي والجهاز الفني للفريق".

وكانت صحيفة "الشروق" التونسية قد كشفت عن رفض حسين السيد الظهير الأيسر للنادى الأهلي والمعار إلى صفوف الصفاقسى العودة إلى تونس تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.

وأوضحت الصحيفة أن حسين السيد قرر عدم الالتحاق بتدريبات فريقه الصفاقسى استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي، مشيرة إلى أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، ووضع النادى الصفاقسى بندًا يحق له شراء اللاعب المصرى بعد نهاية فترة الإعارة.

وذكرت أن اللاعب يبحث عرض إماراتى للرحيل إليه بداية من الموسم المقبل، بعد تأكد خروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر حيث كلف أحد الوكلاء بالبحث عن عرض إماراتى له.