رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الإسباني.. كوستا يقود أتلتيكو مدريد في مواجهة برشلونة

09:02 م | الثلاثاء 30 يونيو 2020
الدوري الإسباني.. كوستا يقود أتلتيكو مدريد في مواجهة برشلونة

كوستا لاعب أتليتكو مدريد

أعلن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهته أمام برشلونة، على ملعب "كامب نو" معقل الأخير، في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

يخوض أتلتيكو مدريد مباراته، تحت قيادة دييجو سيميوني، وعينه على الفوز والاقتراب خطوات جديدة من الدخول في صراع قمة الدوري الإسباني، رغم كونه يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 13 نقطة.

غيابات مؤثرة في صفوف أتلتيكو مدريد

ويدخل الروخي بلانكوس المواجهة مفتقدا لخدمات القائد كوكي، والمدافع ستيفان سافيتش، للإيقاف، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما سيغيب هيرموسو، وفرساليكو، بسبب الإصابة، بينما استعاد الثنائي ألفارو موراتا، وماركوس يورينتي، لتعزيز صفوف أتلتيكو، بعد عودتهما من الإيقاف في مباراة ألافيس.

وعلى الجانب الآخر، يدخل برشلونة المباراة، وكله آمال في اقتناص النقاط الثلاث، من أجل مواصلة ملاحقة ريال مدريد على الصدارة، إذ يقف خلفه بفارق نقطتين فقط، وفوز على الروخي بلانكوس سيمنحه فرصة اعتلاء قمة الليجا من جديد، بفارق نقطة عن الغريم التقليدي.

ويغيب عن صفوف برشلونة، الثلاثي فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، وعثمان ديمبيلي، بداعي الإصابة، مقابل استعادته لخدمات لاعبه سيرجيو بوسكيتس، الذي غاب عن المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو، بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم البطاقات.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة، كالتالي:

حارس المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: خيمينيز، أرياس، لودي، فيليبي.

خط الوسط: توماس بارتي، كاراسكو، لورينتي، ساؤول.

خط الهجوم: أنخل كوريا، دييجو كوستا.