رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل ساعات من المواجهة.. ليفربول يستعيد ذكريات تألق صلاح أمام مان سيتي (فيديو)

02:25 م | الخميس 02 يوليو 2020
قبل ساعات من المواجهة.. ليفربول يستعيد ذكريات تألق صلاح أمام مان سيتي (فيديو)

صلاح يتألق أمام مانشستر سيتي

استعاد الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، ذكريات تألق محمد صلاح لاعب الفريق والمنتخب الوطني، أمام مانشستر سيتي عام 2018، وذلك قبل ساعات من مواجهة الفريقين، في إطار الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لـ"الريدز" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، أهداف "الفرعون المصري" في فوز فريقه على مانشستر سيتي في ثلاث مناسبات منذ عامين.

وقاد صلاح ليفربول لتحقيق الفوز في ثلاث مباريات أمام "السيتيزين" عام 2018، والذي سجل خلالهم جميعاً أهدافاً حاسماً.

كانت المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي، عندما سجل صلاح هدفاً وصنع أخر فى فوز فريقه على مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 3 على ملعب "أنفيلد".

صلاح يقود ليفربول للإطاحة بمانشستر سيتي من دوري الأبطال

وكان الانتصار الثاني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد أيضاً، والتي حسمها "الريدز" بثلاثية نظيفة، سجل منهم صلاح هدفاً وصنع آخر، أما الانتصار الثالث فكان في مباراة الإياب لنفس الدور على ملعب الاتحاد، والذي قاد خلالها النجم المصري فريقه للفوز بهدفين لهدف، حيث سجل هدف في تلك المباراة أيضاً، ليحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة التي توج بلقبها في النهاية.

وكان ليفربول حسم الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل نهاية البريمييرليج بسبع جولات، وذلك بعد خسارة مانشستر سيتي في الجولة الماضية أمام تشيلسي بهدفين لهدف.