رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل الصدام المرتقب.. ليفربول يظهر النسخة الأسوأ من السيتي هذا الموسم

07:16 م | الخميس 02 يوليو 2020
قبل الصدام المرتقب.. ليفربول يظهر النسخة الأسوأ من السيتي هذا الموسم

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

تحاصر الأرقام السلبية، مشوار مانشستر سيتي هذا الموسم، بعد أن فرط في لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول الذي توج باللقب بعد غياب 30 عاماً، عن منصات التتويج باللقب المحلي.

من بداية مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفي ظل سيطرة ليفربول على البطولة، أهدر مانشستر سيتي 30 نقطة، وهو رقم لم يصل إليه على مدار الموسمين المنقضيين، وهو العدد ذاته من النقاط الذي أهدره على مدار الموسمين الماضيين.

إخفاقات بالجملة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

لم تتوقف اخفاقات مانشستر سيتي هذا الموسم، مقارنة بالموسمين الماضيين عند هذا الحد، بل امتدت ليحقق رقما سلبيا، وذلك بعد استقباله الهدف الافتتاحي في 11 مباراة هذا الموسم، وهو أكثر بثلاث أهداف، مما استقبله السماوي على مدار موسميه المنصرمين.

ومن المقرر أن يصطدم مانشستر سيتي بنظيره ليفربول، في التاسعة والربع مساء، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يحاول فيه السماوي استعادة هيبته من جديد، بعد ضياع اللقب المفضل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بينما يخوض مانشستر سيتي مواجهته من الوصافة، برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما ضمن الريدز تحقيق اللقب، بينما يسعى السماوي للفوز من أجل رد الاعتبار أمام بطل إنجلترا، والاقتراب من حسم المركز الثاني بجدول الدوري، وضمان مقعده في دوري أبطال أوروبا.

يخوض بطل الدوري الإنجليزي، مواجهة الليلة وعينه على مواصلة الانتصارات وتحطيم الأرقام القياسية، بعد الظفر بلقب البريميرليج، بينما يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، لرد اعتباره من هزيمة الدور الأول بـ3 أهداف مقابل هدف، في ملعب أنفيلد، إضافة إلى تجريده من لقب الدوري الإنجليزي، الذي احتفظ به الموسمين المنقضيين.