رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقميص الموسم المقبل.. أوباميانج يرد على مفاوضات ليفربول لضمه

07:50 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
بقميص الموسم المقبل.. أوباميانج يرد على مفاوضات ليفربول لضمه

أوباميانج لاعب أرسنال

يبدو أن آرسنال توصل إلى اتفاق جديد، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وسط إغراءات من عمالقة أوروبا لضمه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ورغم فشل المفاوضات بين الطرفين حتى تلك اللحظة، من أجل تجديد عقد اللاعب الجابوني، والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، باعتباره أحد ركائز الفريق الأساسية، وجزء من قوته التهديفية، إلا أن أوبا شارك في تحضيرات الموسم المقبل، ما يشير لاستمراره، واستكمال مسيرته داخل ملعب "الإمارات".

أوباميانج يستعد للموسم المقبل مع آرسنال

شارك هداف الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي والوصيف الحالي، في تحضيرات آرسنال للموسم المقبل، من خلال عرض القميص الخاص بتدريبات موسم 2020-2021، رغم ارتباط اسمه بالرحيل بعد نهاية الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن مشاركة أوباميانج في التحضيرات، تشير إلى نيته في البقاء مع آرسنال، والتوصل إلى اتفاق في المفاوضات الدائرة بين الطرفين حاليا، التي طالب فيها الجابوني بالحصول على 250 ألف جنيه استرليني، وتجديد عقده 4 مواسم مقبلة، للموافقة على البقاء. 

ويعد أوباميانج، أحد الأهداف الأساسية في حسابات ليفربول بالوقت الحالي، الذي يرغب في تدعيم خط هجومه رغم وجود الثلاثي الأقوى في الدوري الإنجليزي حاليا، "محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو"، إلا أن الغياب المحتمل للثنائي الأفريقي الموسم المقبل، للمشاركة في أمم أفريقيا، جعل النادي يبحث عن بديل مناسب.