رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: لالانا لن يلعب أي مباراة لنهاية الموسم

11:23 ص | الأربعاء 08 يوليو 2020
يورجن كلوب: لالانا لن يلعب أي مباراة لنهاية الموسم

يورجن كلوب وآدم لالانا

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، إن آدم لالانا لن يشارك مرة أخرى بقميص الريدز للحفاظ عليه.

وأضاف "كلوب" في تصريحاته قبل مباراة ليفربول وبرايتون، المقرر لها اليوم: "من المستبعد أن يلعب آدم لالانا مع الفريق مرة أخرى رغم تمديد عقده لفترة قصيرة حتى نهاية الموسم، لأن تعرضه لأي إصابة قد يؤثر على الخطوة التالية في مسيرته الكروية".

وتابع: "اللاعب سيغادر النادي صيفا هو موجود ويتدرب بنسبة 100 بالمئة، لكن طالما لن نحتاج إليه فإنه سيتدرب فقط، وقد تحدثنا كثيرا حول اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، لكن الأمر لم يصل حتى إلى حد المناقشة، كان من الواضح أننا سنمدد عقد آدم وأراد هو ذلك أيضا".

وواصل المدرب الألماني: "علينا ألا نخاطر بمستقبل لالانا، فهو واحد من أكثر اللاعبين المهمين منذ جئت إلى هنا ولذلك أتمنى له الأفضل في مسيرته، إنه أسطورة بالفعل هنا ويستطيع الآن أن يكون أسطورة في مكان آخر".

كلوب: لالانا قدم مباريات مهمة لليفربول

واختتم: "لالانا قدم مباريات مهمة للغاية معنا لكن ما فعله في ملعب التدريب كان استثنائيا تماما، كما أن اللاعبون الشبان عندما يتحدثون عن الأشياء الأكثر أهمية في المستقبل وما حدث في أول عامين لهم هنا، سيذكرون آدم لالانا بنسبة 100 %".

وانضم "لالانا" إلى ليفربول من ساوثهامبتون عام 2014، وخاض 15 مباراة بالدوري في الموسم الجاري، كما أنه لم يخض أي مباراة مع الريدز منذ استئناف الدوري بعد التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أنه كان المنتظر أن يغادر لالانا ليفربول في انتقال مجاني بعد نهاية عقده في 30 يونيو، لكنه مدد تعاقده حتى انتهاء المباريات المتبقية من الموسم الحالي 2019-2020.