رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على بعد خطوتين.. دي بروين يهدد رقم تيري هنري القياسي في الدوري الإنجليزي

07:50 م | الأربعاء 08 يوليو 2020
على بعد خطوتين.. دي بروين يهدد رقم تيري هنري القياسي في الدوري الإنجليزي

دي بروين لاعب مانشستر ستيي

لا يزال كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، يواصل حصد الأرقام القياسية بالقميص السماوي هذا الموسم، وذلك بعد ظهوره الاستثنائي، برفقة السيتي في مواجهة نيوكاسل، بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

ورفع كيفين دي بروين مساهماته إلى 18 هدفا، شارك فيهما البلجيكي منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليقترب من معانقة الرقم القياسي لتيري هنري أو كسره "صنع 20 هدفاً في موسم واحد"، ليصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف في موسم واحد في تاريخ البريميرليج. 

كما عادل رقمه القياسي، الذي حققه في موسم 2016-2017، عندما ساهم في 18 أسيست، خلال نفس الموسم، وذلك بعد مساهمته في هدف رياض محرز الذي سجله في شباك نيوكاسل.

دي بروين يضع بصمته على مشاركاته الـ15 الأخيرة في الدوري الإنجليزي

وعلى مدار الـ15 مباراة السابقة، استطاع دي بروين أن يضع بصمته سواء عن طريق  تسجيل أو صناعة أهداف، أثناء مشاركته أساسياً بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم بالدوري الإنجليزي.

يخوض السيتي مباراته أمام نيوكاسل، من المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 66 نقطة، وعينه على رد الاعتبار، بعد الهزيمة التي منى بها من ساوثهامبتون في آخر مباراياته، كما يسعى السماوي إلى إنهاء موسمه بشكل مشرف، عقب ضياع لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول.

وحصد مانشستر سيتي الـ66 نقطة، من تحقيق الانتصار في 21 مباراة، وحسم التعادل ثلاث مبارايات، بينما منى بالهزيمة 9 مرات، منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي المقابل، يدخل نيوكاسل يونايتد المباراة، محتلاً المركز الـ12 برصيد، 42 نقطة، حصدهم من الفوز في 11 مرة، بينما حسم التعادل 10 مباريات، وتكبد 12 خسارة منذ بداية الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي.