رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي يونج وآرثر ينضمان لقائمة برشلونة في مواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني

12:57 م | الأربعاء 15 يوليو 2020
دي يونج وآرثر ينضمان لقائمة برشلونة في مواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني

برشلونة

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة اليوم الأربعاء، قائمة فريقه التي ستواجه نظيره فريق أوساسونا، غدا الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الحالي 2019-2020.

وتشهد قائمة الفريق الكتالوني تواجد فرينكي دي يونج وآرثر ميلو، بعدما حصل الثنائي على التصريح الطبي، عقب التعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا وغابا بسببها عن المباراة الماضية أمام بلد الوليد والتي انتهت لصالح البلاوجرانا بهدف دون رد.

وتضم قائمة برشلونة كل من:

تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر، سواريز، ميسي، نيتو، لينجليت، جوردي ألبا، برايثوايت، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، فيدال، جونيور فيربو، ريكي بويج، أنسو فاتي، أراوخو، وأرناو.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في تمام التاسعة مساء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، الذي اقترب من التتويج باللقب، خاصة إذا فاز الفريق الملكي في مباراته أمام فياريال، غدا، في نفس توقيت مباراة برشلونة.