رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في أول التجارب الودية.. اتحاد جدة يتعادل مع نجران

08:47 م | الأربعاء 15 يوليو 2020
في أول التجارب الودية.. اتحاد جدة يتعادل مع نجران

الاتحاد ونجران

تعادل فريق الاتحاد السعودي مع نجران المتواجد بالدرجة الأولى 1-1، في أولى تجاربه الودية ضمن معسكره المقام حالياً في أبها، في إطار تحضيراته لاستئناف المنافسات الرياضية اعتباراً من 4 أغسطس المقبل.

وشهد الشوط الأول من المباراة، طرد سعود عبدالحميد لاعب الاتحاد، إضافة إلى أحد لاعبي نجران إثر خطأ مشترك، وجرى استبدالهما بعد اتفاق المدربين، لتحقيق الاستفادة القصوى من اللقاء.

يذكر أن الفريق الاتحادي الذي يحل في المركز الـ13 في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستعد لمواجهة أبها، يوم 4 أغسطس المقبل، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري، كما تنتظر الفريق مواجهة مرتقبة أمام الشباب في نصف نهائي البطولة العربية.

الحكومة السعودية تدرس السماح للجماهير بالعودة للمدرجات

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن دراسة الحكومة، السماح للجماهير بالعودة إلى المدرجات، مع استئناف بطولة الدوري المحلي، المقرر له 4 أغسطس المقبل.

ووفقاً لصحيفة "الجزيرة" السعودية، نقلاً عن مصادر مطلعة، فإن وزارة الرياضة تدرس بالتنسيق مع وزارة الصحة، السماح للجماهير بدخول مباريات الدوري السعودي للمحترفين، التي ستنطلق 4 أغسطس المقبل، بداية من الجولة الـ23، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابعت: "وزارة الرياضة تدرس السماح بحضور 20% من الجماهير حسب الطاقة الاستيعابية لكل ملعب، مع وجود إجراءات احترازية مشددة، وبروتوكولات صحية".

وأكمل: "في حالة موافقة الوزارتين سيجري تجهيز الملاعب لاستقبال النسبة المقررة من الجماهير".