رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس وزراء بريطانيا: الجماهير ستعود للملاعب في أكتوبر المقبل

01:07 م | الجمعة 17 يوليو 2020
رئيس وزراء بريطانيا: الجماهير ستعود للملاعب في أكتوبر المقبل

الدوري الإنجليزي

أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، اليوم الجمعة، عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى في شهر أكتوبر المقبل.

وقال "جونسون" خلال مؤتمر صحفي، اليوم: "الجماهير ستعود للملاعب بحلول أكتوبر بإجراءات وقائية، السلطات ستسمح ابتداء من أكتوبر للجماهير بحضور الفعاليات الرياضية، إلا أن الحكومة ستبحث العودة للحياة الطبيعية بشكل أكبر ابتداء من نوفمبر".

وأضاف: "هذه الصلاحيات ستمكن السلطات المحلية من التحرك بشكل أسرع للتصدي لحالات التفشي، حيث تكون للسرعة أهمية بالغة".

ويلتقي أرسنال ومانشستر سيتي، في تمام التاسعة إلا ربع مساء غد السبت، على ملعب "ويمبلي" في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في نصف النهائي الآخر يوم الأحد.

مواجهة قوية بين أرسنال ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وستحمل هاتين المباراتين الإثارة والندية، خاصة أن جميع الأندية التي تتنافس على اللقب في هذه النسخة سبق لها أن حصلت على كأس إنجلترا من قبل.

وتوج مانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين في وقت سابق من الموسم الحالي 2019-2020، ويأمل في مواصلة مشواره نحو لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل خوض مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، في حين أن أرسنال يدخل اللقاء منتشيا بفوزه على ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويسعى لمواصلة المشوار نحو الخروج ببطولة هذا الموسم.

ويقص نوريتش سيتي وبيرنلي، غدا، شريط مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، في اللقاء الذي يلعب في السادسة والنصف مساء.