رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يلمح لرحيله عن ليفربول في الموسم الجديد

01:31 م | السبت 25 يوليو 2020
محمد صلاح يلمح لرحيله عن ليفربول في الموسم الجديد

محمد صلاح لاعب ليفربول

أثار الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، الشكوك حول مصيره من البقاء بين صفوف بطل الدوري الإنجليزي، بعدما أكد أنه لم يحسم مستقبله بشكل نهائي خلال  الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن صلاح ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيكون صدمة كبيرة بالنسبة للريدز، الذي سيجد صعوبة بالغة في سد الفجوة التي سيتركها الفرعون المصري بعد رحيله عن صفوف الريدز.

صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

وأبرزت الصحيفة البريطانية، تصريحات محمد صلاح الأخيرة، التي أكد خلالها أنه لا يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، ما يشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول خلال الأيام المقبلة، في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسهم يوفنتوس، بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

كما ارتبط اسم هداف الدوري الإنجليزي الموسمين المنقضيين، بقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، لكن اللاعب حينها كان يفضل البقاء بين صفوف ليفربول، سعياً خلف الحصول على لقب الدوري الإنجليزي ليصبح أول لاعب يحصل على لقب البريميرليج مرتين، بقميص ليفربول وتشيلسي، إضافة إلى ظفره بلقب دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية.