رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. صراع قمة الدوري المغربي بين الوداد ومولودية وجدة

12:16 م | الثلاثاء 28 يوليو 2020
اليوم.. صراع قمة الدوري المغربي بين الوداد ومولودية وجدة

فريق الوداد المغربي

تتواصل اليوم، منافسات الدوري المغربي، الذي جرى استئنافه أمس، حيث تقام مباراة واحدة فقط تجمع بين فريقي الوداد ومولودية وجدة، في مباراة مؤجلة من الجولة 19.

وتشهد مباراة الوداد ومولودية وجدة، التي تقام على ملعب "محمد الخامس"، صراعا من نوع خاص على صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، حيث يحتل الفريق الودادي المركز الأول وفي رصيده 36 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، بينما يملك مولودية وجدة 34 نقطة محتلا المركز الثالث لكنه لعب 19 مباراة.

وسيعتلي المنتصر من مواجهة الليلة، صدارة ترتيب الدوري المغربي، حيث يسعى الوداد للابتعاد بالمركز الأول وتوسيع الفارق مع ملاحقيه، بينما الفريق الضيف يتمنى اقتناص الصدارة بفارق نقطة عن الفريق الأحمر.

غياب 9 لاعبين عن الوداد في مباراة الليلة

وقرر الجهاز الفني لفريق الوداد، استبعاد 9 لاعبين من مواجهة مولودية وجدة، وفقا لما ذكره موقع "le360 سبورت".

وكشف الموقع المغربي أن هذا القرار جاء بناء على طلب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الأحمر، موضحة أنه استبعد خمسة لاعبين من مواجهة، اليوم، بسبب عدم الجاهزية البدنية، وهم عادل الرحايلي ويوسف شينا والإيفواري ‫جباجبو لوران جونيور وهيثم البهجة وميشيل بابا توندى. 

وأضاف موقع "le360 سبورت" أن هناك غيابات أخرى، حيث يغيب الحارس يانيس حنين، وطه موريد، لتواجد كل من رضا التكناوتي وعيسى السيودي في قائمة المباراة، بالإضافة إلى إبراهيم نجم الدين ومحمد رحيم لأسباب فنية. 

يُذكر أن الوداد سيلتقي مع الأهلي، خلال شهر سبتمبر المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بنظام الذهاب والإياب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد