بعد أنباء انتقال ميسي.. مدرب إنتر ميلان: نقل كاتدرائية ميلانو أسهل

11:49 ص | الأربعاء 29 يوليو 2020
بعد أنباء انتقال ميسي.. مدرب إنتر ميلان: نقل كاتدرائية ميلانو أسهل

الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة،

كشف المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أنطونيو كونتي، عن حقيقة انتقال نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، لفريقه الإيطالي خلال الفترة المقبلة، كما ردد البعض الفترة الأخيرة.

وأكد أنطونيو كونتي، أن ضم "ميسي" في غاية الصعوبة، مؤكدًا أنه سيكون نقل كاتدرائية ميلانو أسهل من إحضار ميسي إلى إنتر ميلان.

وأضاف في تصريحاته لشبكة "سكاي" الإيطالية، أنني متمسك بشدة بلاعبي فريقي الإيطالي، وذلك لأنهم يبذلون قصارى جهدهم، ويمكنني أن أضمن ذلك، ورد على سؤاله، هل يفضل ضم ميسي أم أربعة لاعبين بقيمة 200 مليون يورو؟ ويجيب مدرب الإنتر: "أعتقد أن هذين السيناريوهين بعيدين عن الواقع". 

وفي سياق آخر، حقق فريق إنتر ميلان فوزا حاسما على ضيفه نابولي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، التي استضافها ملعب "جوزيبي مياتزا"، معقل الإنتر.

بدأ الإنتر اللقاء بسيطرة كبيرة، حيث حاول الضغط على مرمى ضيفه نابولي، والذي ترجمه بعد مرور 11 دقيقة بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب دانيلو دامبروسيو.

حاول لاعبو نابولي إدراك هدف التعادل دون جدوى، حيث انحصر اللعب في منتصف ملعب الفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتر بهدفٍ نظيف.

وفي الشوط الثاني، عزز لاوتارو مارتينيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد مرور 19 دقيقة، وتحديداً في الدقيقة 74.

ورغم استحواذ نابولي على الكرة الذي وصل إلى 57% مقابل 43% للإنتر، إلا أن كافة محاولاته لإدراك هدفاً لتقليص النتيجة باءت بالفشل أمام التمركز الدفاعي الجيد لأصحاب الأرض.