رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تحديد موعد مباراة كأس الدرع الخيرية في إنجلترا

12:19 م | الأربعاء 29 يوليو 2020
رسميا.. تحديد موعد مباراة كأس الدرع الخيرية في إنجلترا

كأس الدرع الخيرية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، موعد مباراة كأس الدرع الخيرية والتي ستجمع بطل الدوري ليفربول مع بطل كأس الاتحاد "تشلسي أو آرسنال".

وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن مباراة الدرع الخيرية ستقام بتاريخ الـ29 من أغسطس المقبل على ملعب ويمبلي الشهير، بين ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي 2019-2020، والفائز من تشليسي وأرسنال في نهائي كأس إنجلترا والمقرر له يوم الأول من أغسطس.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس"، فهناك احتمالية بأن تشهد المباراة تواجد عدد محدود من الجماهير، كجزء من خطط عودة المشجعين للملاعب على نطاق أوسع، بداية من الأول من أكتوبر المقبل، وسيتبع مباراة الدرع الخيرية على الفور، فترة توقف دولية بين يومي 2 و10 سبتمبر.

من ناحية أخرى، تم التأكيد رسميا على بدء الموسم الكروي الجديد في 12 سبتمبر المقبل، بموافقة جميع الأندية المشاركة في نسخة الموسم المقبل، ولكن سيتم إصدار جدول المباريات قبل ثلاثة أسابيع فقط من انطلاق الموسم.

الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي 21 أغسطس

ووافقت الأندية أيضا على انتظار يوم 21 أغسطس المقبل من أجل معرفة جدول مباريات كل فريق في البطولة.

وكان ليفربول قد حقق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019-2020، للمرة الأولى له منذ عام 1990.

جدير بالذكر أن جوردان هندرسون، قائد ليفربول، حصل على أفضل لاعب في إنجلترا لهذا الموسم، بعدما تمكن من جمع أكبر عدد من الأصوات، ليحصد الجائزة في النهاية، بينما جاء بعده في عدد الأصوات كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، وحل ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، ثالثا.