رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضحايا يورجن كلوب.. 7 أسماء تقترب من اللحاق بصديق صلاح ولالانا

01:07 م | الأربعاء 29 يوليو 2020
ضحايا يورجن كلوب.. 7 أسماء تقترب من اللحاق بصديق صلاح ولالانا

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

يقترب ليفربول من فقدان بعض عناصره، عقب نهاية هذا الموسم بشكل رسمي، وانطلاق الميركاتو الصيفي، بعد ارتباط أسماء العديد من لاعبي الريدز بالرحيل عن أنفيلد، واللحاق بآدم لالانا وديان لوفرين صديق محمد صلاح المقرب.

سيكون ديفوك أوريجي على رأس ضحايا دكة بدلاء يورجن كلوب، الذين قررواً الرحيل بحثاً عن فرصة لإثبات جدارتهم على الوجود بشكل أساسي في حسابات المدرب بالمباريات الهامة، وهي الفرصة التي لم تسنح أمام البلجيكي.

دكة بدلاء كلوب تضع ليفربول في ورطة

لم يختلف الأمر بالنسبة لهاري ويلسون، الذي يرى أن الاتجاه داخل الفريق يسير ناحية هارفي إليوت، لذلك قرر الرحيل بحثاً عن فرصة للظهور، وعدم الانتظار سنوات للحصول على فرص للمشاركة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

لوريس كاريوس اتخذ الاتجاه ذاته وقرر الرحيل، في ظل تمسك يورجن كلوب بالاعتماد على أليسون بيكر بشكل أساسي والاعتماد على أدريان بديلاً في المباريات التي يغيب عنها البرازيلي، لذلك يرى أن وجوده سيكون غير مجد، ولن يضيف أي إنجازات إلى سجله.

كما ارتبط اسم الظهير الأيسر الشاب ياسر لاروسي، بالرحيل أيضاً مع اهتمام ليدز يونايتد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالحصول على خدماته، من أجل تدعيم صفوفه استعداداً لمواجهة عمالقة إنجلترا.

عانى بين وود بيرن، صاحب الـ20 عامًا، من إصابات خلال فترة إعارته إلى صفوف أوكسفورد يونايتد، وستكون وجهته المقبلة إما الرحيل أو الخروج على شكل إعارة.

وأخيراً قرر شيردان شاكيري الابتعاد عن قلعة أنفيلد، بسبب اتجاه يورجن كلوب للاعتماد على البدلاء، دون منحه أي فرصة للمشاركة، في ظل اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته وأبرزهم روما الإيطالي.

ويأتي ذلك في ظل تلميحات محمد صلاح وساديو ماني بالرحيل عن ليفربول، نهاية الموسم الجاري، من أجل بدء تحد جديد خارج ليفربول، بعد الوصول إلى جميع الأهداف التي كان يبحث عنها، بعد التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.