رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سانشو يقترب من الرحيل عن دورتموند إلى مانشستر يونايتد

05:23 م | الخميس 30 يوليو 2020
سانشو يقترب من الرحيل عن دورتموند إلى مانشستر يونايتد

جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للوصول إلى صيغة اتفاق مع بوروسيا دورتموند الألماني، بشأن ضم اللاعب الإنجليزي جادون سانشو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن المفاوضات بين اليونايتد ودورتموند، مستمرة عبر وسطاء، ولم يدخل مسئولو الناديين في محادثات رسمية حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنه جرى الاتفاق المبدئي على بعض الأمور بشأن تلك الصفقة، حيث وافق مسئولو بوروسيا دورتموند على تقاضي 60 مليون جنيه إسترليني نقدًا.

وأشارت "إندبندنت" البريطانية، أنه سيجري وضع عدة بنود بين الناديين، سترفع من قيمة الصفقة إلى ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

سانشو قادر على تسجيل وصناعة الأهداف

وأكدت الصحيفة البريطانية، أنه لم يجري التوصل لاتفاق حتى هذه اللحظة حول كيفية دفع إدارة اليونايتد، المبالغ التي جرى الاتفاق عليها من أجل ضم "سانشو"، وهو الأمر الذي تسبب في تأخير إعلان إتمام الصفقة. 

وطلب مسئولو بوروسيا دورتموند من نظرائهم في اليونايتد، حسم أمر صفقة جادون سانشو قبل يوم 10 أغسطس المقبل، حتى يتسنى للفريق الألماني البحث عن بديل للجناح الإنجليزي وتعويضه في وقت مناسب قبل بداية الموسم الجديد 2020-2021.

ويبلغ جادون سانشو من العمر 20 عاما، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، وانضم إلى دورتموند قادما من ناشئي مانشستر سيتي في صيف 2017.

وخاض الشاب الإنجليزي خلال الموسم الجاري، 44 مباراة في مختلف المسابقات بالقميص الأصفر، محرزا 20 هدفا ومرر 20 كرة حاسمة لزملائه.