رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم ريال مدريد مطلوب في إيطاليا.. و"الملكي" يكشف قميص الموسم المقبل

11:59 ص | الجمعة 31 يوليو 2020
مهاجم ريال مدريد مطلوب في إيطاليا.. و"الملكي" يكشف قميص الموسم المقبل

فريق ريال مدريد

طلب الجهاز الفني للفريق الأول بنادي ميلان الإيطالي، من نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع اللاعب أوسكار رودريجيز، مهاجم الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، الذي كان معارًا إلى صفوف ليجانيس.

وكشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن ميلان طلب التعاقد مع لاعب جديد من صفوف ريال مدريد، هذا الصيف، مشيرًا أن نادي فياريال، وصل لمراحل متقدمة في المفاوضات، بشأن ضم أوسكار رودريجيز، قبل أن يقتحم ميلان، هذه الصفقة.

وأوضح التقرير، أن عرضي ميلان وفياريال، يتجاوزان 20 مليون يورو، لذا فإن ريال مدريد سيترك حرية الاختيار لأوسكار رودريجيز.

وذكرت أن الميرنجي يريد وضع بند إعادة شراء في عقد بيع رودريجيز لأي فريق خلال الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، يبدأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في التجهيز للتدعيمات والصفقات التي يحتاجها الفريق الملكي، مع بداية الموسم الجديد، من خلال دعم الفريق ببعض العناصر الفنية المميزة.

وأكد موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، في تقريره نشره اليوم، أن زيدان وضع مجموعة من الشروط والمواصفات الخاصة بشروط التعاقد مع الصفقات الجديدة، وضع السن والفائدة الفنية لرسمه التكتيكي، إضافة إلى التكلفة المالية التي توافق خطط إدارة النادي.

ريال مدريد يعلن عن قميصه للموسم المقبل

بدوره، أعلن الريال عن تصميم القميص الأساسي والاحتياطي للفريق الملكي في الموسم المقبل، فجاء القميص الأساسي للميرنجي باللون الأبيض، مع وجود خطوط وردية على الجانبين، أما القميص الثاني للفريق الملكي فجاء باللون الوردي، مع وجود خطوط زرقاء على الجانبين.

ومن المقرر أن يرتدي ريال مدريد القميص الثاني أمام مانشستر سيتي، الأسبوع المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.