رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا: زيدان مدرب قوي.. والريال يمكنه الإطاحة بنا من دوري أبطال أوروبا

03:43 م | الجمعة 31 يوليو 2020
جوارديولا: زيدان مدرب قوي.. والريال يمكنه الإطاحة بنا من دوري أبطال أوروبا

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

قال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، إن فريق ريال مدريد يمكنه قلب النتيجة على فريقه في مواجهة إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، المقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل.

وأضاف "جوارديولا" في تصريحاته لشبكة قنوات "دازن": "خرجنا بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب وهي الفوز 2-1 بالبرنابيو، وبحال لعبنا معتمدين على هذه النتيجة، فسوف نواجه الكثير من الصعوبات للتأهل إلى ربع النهائي".

وتابع بيب: "علينا ألا نفكر كثيرا في النتيجة الجيدة التي لدينا، نعلم أنها ميزة، لكن الريال يمكنه قلب الطاولة مثل برشلونة وبايرن ميونيخ، إنهم يعرفون هذه المسابقات ويعرفون كيف يلعبونها".

جوارديولا يثني على زيدان قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

وأثنى جوارديولا على نظيره زين الدين زيدان، مدرب الريال، قائلا: "زيدان كلاعب كان رائعا، كنت أتمنى أن ألعب معه، من سوء الحظ أن أجده خصمًا لي في منتخب فرنسا. إنه يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية في الأوقات الجيدة والسيئة".

واختتم: "بالرغم من أن الناس قد لا تستطيع أن تصدق ذلك، لأنه من الريال، سعيد للغاية لأن الأمور تسير مع زيدان بشكل جيد، زيدان فاز بثلاث بطولات متتاليية في دوري الأبطال، وانتزع لقب الليجا مرتين من برشلونة، هذا يظهر قدرته".