رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. فلامنجو يتعاقد مع مساعد جوارديولا.. وصلاح يكشف عن حلمه المحقق

11:11 م | الجمعة 31 يوليو 2020
النشرة الأوروبية.. فلامنجو يتعاقد مع مساعد جوارديولا.. وصلاح يكشف عن حلمه المحقق

محمد صلاح

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباحا ومساءا كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

دومينيك تورنت مدربًا لفلامنجو

أعلن نادي فلامنجو البرازيلي، اليوم الجمعة، تعاقده مع الإسباني دومينيك تورنت، مدرب نيويورك سيتي الأمريكي السابق، ليحل بدلًا من البرتغالي جورج جيسوس، الذي عاد على رأس الإدارة الفنية لبنفيكا في وقت سابق هذا الشهر.

ولم يقدم النادي البرازيلي المنتمي للعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، أي تفاصيل عن بنود التعاقد لكن بعض وسائل الإعلام البرازيلية، أكدت أن المدرب البالغ من العمر 58 عاما وقع عقدا حتى نهاية 2021.

وقال تورنت في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي فلامنجو البرازيلي: "السعادة لا تسعني بالانضمام إلى هذا النادي العظيم"، في إشارة إلى شعبية الفريق الكبيرة.

وأضاف المدرب الإسباني: "سنقاتل للفوز بالألقاب فهذا هو هدفي الأول مع الفريق وسبب موافقتي على تولي المهمة الفنية.. نلتقي قريبا".

وقضى تورنت 10 أعوام بمنصب المساعد لمواطنه بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في كل من برشلونة، وبايرن ميونخ، ومانشستر سيتي.

ودرب "تورنت" نيويورك سيتي من يونيو 2018 إلى نوفمبر 2019.

وقبل الانضمام إلى الجهاز الفني الخاص بالإسباني بيب جوارديولا في برشلونة في عام 2007، أشرف تورنت على تدريب 3 أندية في بلاده إسبانيا.

صلاح: التتويج بدوري الأبطال والبريميرليج كان حلمًا

أكد محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول أنه لا يفضل لقب على آخر من بين بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز، أو بطولة دوري أبطال أوروبا والذين توج بهما رفقة الريدز.

وقال محمد صلاح في حواره مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، اليوم: "عندما سألني الناس عن أي لقب تفضله، الدوري الانجليزي الممتاز، أو دوري الأبطال؟ أنا أقول كليهما دائمًا، ولحسن الحظ لدينا كلاهما، هذا رائع، فلطالما كان هدفي التتويج بالبطولتين منذ فترة طويلة.

وأضاف "صلاح": "الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم يبدو رائعًا، إنه أمر لا يصدق، منذ أن جئت إلى هنا قلت أنني أريد الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز مع هذا النادي، ما أراه من المشجعين والناس هنا أمر لا يصدق، أنا سعيد حقًا وأستمتع بما يحدث.

نابولي يعلن تعاقده مع أوسيمين

أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي النيجيري الشاب فيكتور أوسيمين لاعب نادي ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتألق صاحب الـ21 سنة بشكل لافت للنظر مع ليل خلال الموسم الحالي، حيث اهتمت العديد من الأندية بضمه مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال، قبل أن يحسم نابولي الصفقة.

ووفقاً لما أكدته العديد من الصحف الإيطالية، فإن صفقة انتقال أوسيمين إلى نابولي، كلفت النادي 50 مليون يورو، مقابل التوقيع لمدة 5 سنوات، ليصبح بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي الكبير.

وبذلك يكون أوسيمين قد انضم لمجموعة من أغلى اللاعبين الأفارقة في التاريخ، ويعتبر هو الأغلى في تاريخ نابولي، وذلك بعدما حطم رقم هيرفينج لوزانو الذي جاء للنادي الإيطالي مقابل 38 مليون يورو.