رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الأوروبي يحدد مصير أنطونيو كونتي مع إنتر ميلان

12:21 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
الدوري الأوروبي يحدد مصير أنطونيو كونتي مع إنتر ميلان

أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن هناك تطورات جديدة بشأن مستقبل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، خلال الموسم المقبل 2020-2021.

وأثار "كونتي" الجدل خلال الأيام الماضية بعدما خرج بتصريحات غاضبة ضد إدارة إنتر ميلان عقب انتهاء الدوري الإيطالي، ما أثار الكثير من التساؤلات حول مصيره في الاستمرار مع الأفاعي من عدمه في الموسم الجديد.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، اليوم، أن أنطونيو كونتي تحدث مع ستيفن تشانج، رئيس إنتر ميلان، عبر اتصال بالفيديو خلال مكالمة ودية، موضحة أن إدارة إنتر ميلان لن تتخذ أي قرار بشأن مستقبل أنطونيو كونتي حتى نهاية مسيرة الفريق في بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وكان "كونتي" قد صرح عقب مباراة أتلانتا بالدوري الإيطالي، قائلا: "حصلنا جميعا على القليل جدا من الحماية من النادي، وسنناقش ذلك في نهاية الموسم، يجب أن أقابل الرئيس وهو في الصين حاليا، لا يعجبني انضمام الناس للانتقادات، يجب أن يكونوا موجودين في الأوقات الجيدة وأيضا في الأوقات السيئة وهنا في إنتر لم يكن الأمر كذلك".

موعد مباراة إنتر ميلان ضد خيتافي في الدوري الأوروبي

ويواجه إنتر ميلان الإيطالي نظيره خيتافي الإسباني، غدا الأربعاء، على ملعب "فيلتينس أرينا" بألمانيا، وذلك في تمام التاسعة مساء، وستلعب هذه المواجهة من مباراة واحدة، إذ أن الفائز سيظفر ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي، الذي سيتم خوضه يومي العاشر والحادي عشر من أغسطس، فيما سيقام نصف النهائي يومي 16، و17، وسيقام النهائي يوم 21 من الشهر ذاته.