"بعد لوفرين".. ليفربول يواصل التضحية بمدافعيه من أجل كوليبالي

08:16 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
"بعد لوفرين".. ليفربول يواصل التضحية بمدافعيه من أجل كوليبالي

كوليبالي لاعب نابولي

يواصل ليفربول الإنجليزي، مساعيه لضم كاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالي، من أجل تدعيم خط دفاعه، بعد رحيل ديان لوفرين، ولكن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها بطل إنجلترا، قد تقف حائلاً أمام ذلك. 

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، أن ليفربول يسعى للتضحية بمدافعه جويل ماتيب، من أجل تمويل صفقة كوليبالي، من أجل تدعيم دفاعه الذي يعاني في ظل الاعتماد على الهولندي فيرجيل فان دايك، دون وجود بدائل قوية يمكن الاعتماد عليها بجانبه أو حال إصابته.

باريس سان جيرمان ينقذ ليفربول 

ويرغب ليفربول في استغلال رغبة باريس سان جيرمان، في التعاقد مع جويل ماتيب، وبيعه والاستفادة من المقابل المادي في الصفقة، لاتمام صفقة كاليدو كوليبالي، خاصة بعد انسحاب مانشستر سيتي من سباق التعاقد مع السنغالي، بسبب مغالاة نابولي في قيمة الصفقة، إذ ترفض إدارة الفريق الإيطالي التنازل عن اللاعب بمبلغ تقل قيمته عن 80 مليون يورو.

وكانت إدارة ليفربول، طالبت السنغالي ساديو ماني، بالتدخل من أجل إقناع كوليبالي بعدم الاستماع لمفاوضات الأندية الأخرى التي تحاول التعاقد معه، خلال موسم الانتقالات الصيفية، وافساح الطريق أمام ليفربول للحصول على خدماته، لمساعدته في موسم الدفاع عن اللقب.