رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب صلاح وماني.. ليفربول خارج سباق الميركاتو الصيفي

06:25 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
بسبب صلاح وماني.. ليفربول خارج سباق الميركاتو الصيفي

محمد صلاح جناح ليفربول

لم ينوي ليفربول الإنجليزي، خوض سباق الانتقالات الصيفية المقبل، رغم كونه يبحث عن فرصة للدفاع عن لقبه الذي ظفر به، بعد غياب 30 عاما، عن منصات التتويج بالدوري الإنجليزي.

وقرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عدم التعاقد مع أي من أسماء ذات ثقل، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بسبب عدم وجود مقاعد فارغة في حساباته الأساسية، باعتباره يعتمد بعض العناصر التي لا يفكر في تغييرها مع بداية موسمه الجديد.

ليفربول ينسحب من سباق سوق الانتقالات

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يورجن كلوب يرى أن التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أصبح غير مهم خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود الثلاثي الهجومي الأقوى الممثل في محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن يورجن كلوب لم يلجأ لخيار شراء لاعبين، حال تأكد من وجود نية لرحيل أي من عناصره الأساسية، خاصة مع ارتباط اسم عدد من نجومه بالرحيل عن الريدز، وعلى رأسهم محمد صلاح الذي لوح قبل أيام لابتعاده عن أنفيلد، بجانب ماني الذي يعد أحد أهداف ريال مدريد الأساسية، على أن يكتفي بالدفع بالمواهب الشابة في الفريق.

يشار إلى أن ليفربول رفع درع الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاماً، على يد كتيبة يورجن كلوب، الذي فرض سيطرته وأفكاره على الفريق، من خلال الاعتماد على بعض العناصر بشكل أساسي، ومن ضمنها بعض العناصر الشبابية التي أثبتت جدارة وثبتت مقعدها في الفريق الأول.